• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

المغربي متفائل بمعسكر صقور الجديان

مدرب صقور الجديان يعد بالتميز في جولة الكنجو

مدرب صقور الجديان يعد بالتميز في جولة الكنجو
كفرووتر/ الخرطوم/ أكمل الجاهزية الفنية

منتخبنا الوطني الأول ينازل أولمبي السعودية تأهبا للكنغو

إنضمام نجوم القمة، ،،فرتوت متفائل بالتجربة
فوائد فنية عديدة والصقور تبحث عن تجربة ختامية

يخوض منتخبنا الوطني الأول(صقور الجديان ) تجربة اعدادية حقيقية عندما يواجهه المنتخب الأولمبي السعودي وذلك عند الساعة الخامسة بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت السودان بملعب المحالة بمدينه خميس مشيط السعودية في إطار إعداد منتخبنا الوطني لمواجهة الكنغو الديمقراطية برسم الجولة السادسة والاخيرة لتصفيات بطولة الأمم الافريقية العام المقبل بدولة السنغال..

اكتمال عقد المنتخب الوطني
اكتمل عقد المنتخب الوطني الاول بعد انضمام نجوم القمة الهلال والمريخ بجانب اللاعبين المصعدين من المنتخب الأولمبي، واعد صقور الجديان الجاهزية لمواجهة اليوم حيث اختتم المنتخب تدريباته وسط روح معنويه عالية وتفاؤل كبير من قبل اللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية من اجل رفع الروح المعنوية قبل مواجهة منتخب الكنغو الحاسمة يوم التاسع من سبتمبر ٢٠٢٣م بالعاصمة الكنغولية كنشاسا.

معسكر العراق خطوة مهمة

خطى منتخبنا الوطني خطوة مهمة في رحلة الاعداد الحالية حيث أقام صقور الجديان معسكر اعدادى ناجح بدولة العراق خاض من خلاله المنتخب مبارتين امام نظيره العراقي، وقف خلالهما الجهاز الفني على كل كبيرة وصغيره واختيار افضل العناصر وترفيعها للمنتخب الأول، وينتظر ان يعكس نجاح معسكر العراق في مباراة اليوم ومشوار المنتخب في قادم المواعيد.

فرتوت متفائل بنجاح الاعداد

وضح من خلال تدريبات المنتخب الوطني التفاءل الكبير للجهاز الفني بقيادة المغربي يوسف فرتوت وطاقمه المعاون حيث نفذ نجوم المنتخب كل الخطط وطرق اللعب كما يريد الجهاز الفني حيث برع جميع اللاعبين في التدريبات بصورة ادهشت المغربي فرتوت.

تألق كبير لنجوم المنتخب

تألق نجوم المنتخب في التدريبات بصورة كبيرة خاصة بعد انضمام نجوم القمة ووضح من خلال التدريب الختامي التناغم والانسجام الكبير بين افراد المنتخب، ويركز الجهاز الفني على رفع المخزون البدني مع الوضع في الاعتبار قوة المنتخب الكونغولي خاصة من ناحية الالتحام البدني لذلك وقع الاختيار على افضل العناصر لتلك المواجهة الحاسمة.

ارتياح إداري لنجاح المعسكر

يسود الجانب الإداري لمنتخبنا الوطني الاول بقيادة الاستاذ اسامة عطا المنان نائب رئيس الاتحاد الرياضي السوداني ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الارتياح التام بعد النجاح الكبير الذي تحقق والإعداد الجاد لصقور الجديان في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

تشكيلة المنتخب
يتوقع ان يقود المنتخب في مباراة اليوم محمد مصطفى في حراسة المرمي ومصطفي كرشوم وبخيت خميس والبرعي جمال وعصمت و مصعب قرن ومحمد الرشيد وتشادي على عبدالله و مازن و الجزولي نوح إلي جانب وإرنق وصلاح عادل وياسر مزمل وعبد الصمد منن.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2106
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019