• ×
الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 02-26-2024

السوباط يشرف على اجلاء اجانب الهلال

السوباط يشرف على اجلاء اجانب الهلال
كفر ووتر / القاهرة أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، وصول رباعي الفريق "الأجنبي" إلى القاهرة اليوم الجمعة، ضمن خطة الأزرق لإجلاء لاعبيه بسبب الأحداث التي تشهدها السودان في الآونة الأخيرة.

وكان الهلال السوداني، قد أعلن أنه منذ اندلاع الأحداث في بلاده، يعكف على إجلاء لاعبيه الأجانب بفريق الكرة وإيصالهم لبر الأمان، تحت إشراف مباشر من هشام حسن السوباط رئيس النادي.

ووصل الرباعي الأجنبي لامين جارجون وعبدول أجاجون وكلود سينجوني ولاسانا كيتا، إلى العاصمة المصرية القاهرة، ليلتحقوا بالثنائي إبراهيم إيمورو وديفيد أباجنا.

وكان في استقبال رباعي الهلال، مهيار الطيب الفاضل المدير التنفيذي للنادي، على أن يتوجه فجر غدٍ السبت الثنائي أجاجون إلى نيجيريا، وجارجو إلى السنغال.

يذكر أن إدارة نادي الهلال السوداني، وجهت يوم الثلاثاء الماضي خطابًا للاتحاد السعودي لكرة القدم تطالبه باستضافة مباراته أمام الصفاقسي التونسي، في ذهاب الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان من المقرر، أن يستضيف الهلال نظيره الصفاقسي يوم 31 مايو/آيار الجاري على ملعب أم درمان بالسودان، لكن على إثر الأزمات التي تعاني منها الدولة، يصعب إقامة أي مباراة في الوقت الحالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  8805
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ادارة مباراة الهلال السوداني والترجي التونسي فى الجولة السادسة والاخيرة لدوري ابطال افريقيا الى الحكم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019