• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الميلان ينشل نابولي في ابطال اوروبا

الميلان ينشل نابولي في ابطال اوروبا
كفرووتر/الخرطوم/ انتزع ميلان فوزا بشق الأنفس من ضيفه نابولي، بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب سان سيرو، في ذهاب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل إسماعيل بن ناصر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40.

ومن المقرر أن يحسم المتأهل للدور نصف النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام بمعقل نابولي يوم الثلاثاء المقبل.

بداية قوية

بداية نابولي كانت قوية للغاية وبعد مرور 50 ثانية فقط، منع كالابريا هدفا من على خط المرمى، بعد عرضية ضعيفة من أنجويسا من جهة اليمين، مرت من كاير وأخطأ الحارس ماينان في تقديرها ليشتتها كرونيتش بشكل خاطئ أيضا لتصل لكفاراتسخيليا حيث يسدد الكرة بالشباك الخالية من الحارس، لكن كالابريا أبعدها من على الخط.

وحصل أنجويسا على تمريرة من كفارا على حدود منطقة الجزاء، ليطلق لاعب وسط نابولي تسديدة صاروخية، تألق فيها ماينان وأبعدها بقبضته لركنية بالدقيقة الثالثة.

ونفذها كفارا الركنية إلى داخل المنطقة، وقابلها القائد دي لورينزو برأسية خطيرة مرت أعلى من العارضة.

ومن كرة مررها كفاراتسخيليا إلى إلماس، أعادها له الأخير داخل المنطقة ليسدد كرة كادت أن تمر باتجاه المرمى لولا أنها ضربت بالدفاع ومرت لركنية، ومرر كفارا كرة عرضية قابلها دي لورينزو برأسية من عند علامة الجزاء ضربت الشباك العليا للمرمى إلى خارج الملعب.

الدقيقة 25 شهدت أولى محاولات ميلان عبر نجمه رافائيل لياو، الذي انطلق من قبل منتصف الملعب وتخطى لاعبين من نابولي، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة أرضية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس ميريت.



هدف اللقاء

ومن هجمة مرتدة سريعة ومثالية، بدأها دياز بمرور أكثر من رائع من بين لاعبين بمنتصف الملعب في الدقيقة 40، ثم مرر الكرة إلى لياو الذي لعبها عرضية مرت من الجميع لتصل للناحية اليسرى ويقابلها بن ناصر بتسديدة قوية فشل الحارس في التصدي لها لتسكن الشباك.

وعقب الهدف، تحول ميلان للهجوم بحثا عن الثاني، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استحوذ جيرو على الكرة بشكل جيد داخل المنطقة ليمررها لتونالي الذي أطلق تسديدة لمست الدفاع ومرت بجوار المرمى لركنية.

وحرمت العارضة ميلان من تسجيل الهدف الثاني، بعد ركنية نفذت من الجانب الأيسر لداخل المنطقة، ارتقى لها المدافع كاير وحولها برأسية ضربت العارضة ومرت لخارج المرمى.

بداية الشوط الثاني كادت أن تفسر عن هدف التعادل لنابولي بعد عرضية متقنة من كفاراتسخيليا قابلها إلماس برأسية باتجاه المرمى لحظة خروج الحارس ماينان، لتمر باتجاه الشباك لكن حارس ميلان نجح في العودة وإبعادها بأطراف أصابعه لتضرب العارضة وتمر لركنية.

ونفذت الركنية بعرضية جديدة داخل المنطقة، قابلها دي لورينزو برأسية معتادة ومكررة وصلت سهلة لأيدي حارس الروسونيري.

مع وصول المباراة للدقيقة 67، أجرى ستيفانو بيولي أول التبديلات بخروج بن ناصر ليدفع بساليميريكيرس بدلا منه، بينما أجرى سباليتي تبديلا أيضا بعد دقيقتين بنزول راسبادوري محل لوزانو.

وشهدت الدقيقة 74 حصول أنجويسا، لاعب نابولي، على البطاقة الحمراء عقب الإنذار الثاني.

وأنقذ ماينان هدفا محققا من أقدام دي لورينزو في الدقيقة 87، بعد كرة وصلت لقائد نابولي أمام ال6 ياردات ليسدد ويبعدها ماينان بتألق كبير إلى ركنية.

استمرت الفرص الضائعة من لاعبي نابولي بعدما نفذت الركنية قصيرة ووصلت إلى بوليتانو الذي مرر عرضية قابلها أوليفيرا برأسية لمست الشباك العليا للمرمى ليضيع هدف التعادل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2151
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019