• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مفاجأة صادمة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

مفاجأة صادمة لبرشلونة قبل الكلاسيكو
كفرووتر/الخرطوم/ "أنت بحاجة لكامل تركيزك داخل الملعب عندما تخوض مباراة بحجم الكلاسيكو"، سيكون هذا هو التحدي الحقيقي لبرشلونة، قبل أيام من مواجهة ريال مدريد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يملك البلوجرانا أفضلية على الميرنجي في المباراة بفضل الفوز ذهابا (1-0) على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لكن هذه الميزة قد تذهب أدراج الرياح، إذا وضع لاعبو برشلونة تركيزهم على القنبلة المتواجدة خارج الملعب، والمتمثلة في قضية خوسيه نيجريرا.

ويواجه نادي برشلونة اتهامات بتقديم دفعات مالية مشبوهة إلى نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الدوري الإسباني، من أجل الحصول على خدمات سرية.



عداء إسباني

لا يعد برشلونة في خلاف منفرد أمام القضاء الإسباني الذي سيحكم ببراءة أو إدانة النادي الكتالوني، لكنه يصطدم بغريمه الأزلي ريال مدريد خارج الخطوط، بعد أن انضم الملكي كخصم له في القضية، عبر بيان رسمي لمجلس إدارته.

وارتفع التوتر أيضا في برشلونة مع وضوح دور خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، في قضية نيجريرا خلال الأيام الأخيرة.

ونشرت تقارير إسبانية بأن تيباس قدم وثائق لإدانة برشلونة أمام المدعي العام، لكن تبين فيما بعد أنها مضللة ولا تخص قضية نيجريرا.

وتحدث الفريق الكتالوني عن حالة العداء مع تيباس بشكل علني، عبر بيان رسمي، طالب فيه رئيس رابطة الليجا بالاستقالة من منصبه، نتيجة لموقفه المتربص بالنادي.

مشاكسات أوروبية

لا تتوقف القنبلة التي تهدد برشلونة في الكلاسيكو على إسبانيا فقط، لكن ظهرت تقارير مؤخرا بأن البارسا قد يستبعد من بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة محددة، إذا تمت إدانته في قضية نيجريرا.

وقد تكون هذه الأنباء محبطة للاعبي البارسا الذين بالطبع يتمنون التواجد في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم.

وإذا عامل لاعبو برشلونة التقارير السابقة على أنها شائعات، فإن تصريحات ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم، تؤكد أن اليويفا يترقب أيضا كل جديد في قضية نيجريرا.

وكان تهديد تشيفرين لبرشلونة واضحا في تصريحاته، عندما أكد أن قضية نيجريرا أخطر ما شاهده في كرة القدم، وأن البارسا لن يفلت من العقوبات في تلك القضية بالتقادم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019