• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اكدوا أن الانفصال سيظل على الورق فقط

ابناء السودان القديم بالمملكة المتحدة يسخرون الرياضة لمزيد من التقارب

ابناء السودان القديم بالمملكة المتحدة يسخرون الرياضة لمزيد من التقارب
كفر ووتر / بيرمنجهام/ في لوحة رائعة جسدت معاني الحب والوفاء وقيمة الانتماء .. ضربت مجموعة من أبناء السودان شماله وجنوبه أروع الأمثال في التلاحم والترابط مؤكدين أن الحدود الجغرافية لن تكون هي الفيصل في الفصل بين شعبي جنوب وشنال السودان ..
ولما كان للرياضة الدور الابرز في ربط اواصر الصداقة بين الشعوب سخرها أبناء شمال وجنوب السودان بالمملكة المتحدة لتكون رابطا دائما وجامعا بينهم ومدخلا لكافة انواع التواصل ..
والتقى الاسبوع الماضي بمدينة بيرمنجهام وسط المملكة المتحدة مجموعة من أبناء شمال وجنوب السودان في مباراة كرة قدم حبية انتهت بفوز فريق لندن شرق بستة اهداف مقابل اربعة ، أحرز اهداف لندن شرق قذافي 3 اهداف وحمدي هدف وتاج الدين هدف . و اسلام هدف .. بينما أحرز اهداف برمنغهام كل عبد الله روتو هدفين وهدف لكل من رأفت وحكيم .. فيما أضاع الاعب إلياس النور ضربة جزاء لصالح فريق برمنغهام.
المباراة كشفت عن مجموعة مميزة من اللاعبين صغار السن الذين يمكن أن يكونو نواة داعمة للمنتخبات الوطنية في السودان حيث برز كل من ثزافي و علي من لندن شرق وعبد الله روتو ومحمد انيستا من برمنغهام

الجدير بالذكر أن الفريقين سبق لهما أن التقيا الصيف الماضي ضمن دورة الجالية الرياضية ببريطانيا في مدينة برمنغهام و وانتهت النباراة بفوز لندن شرق 2/1 في الدور نصف النهائي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3282
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019