• ×
الإثنين 4 مارس 2024 | 03-03-2024

قرارات قوية للجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم..

قرارات قوية للجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم..
كفرووتر/الخرطوم/ 1- إلزام مدرب نادي النصر 'رودي غارسيا' بدفع غرامة مالية قدرها 35 ألف ريال ، لعدم إلتزامه بإرتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب ، أمام نادي الإتحاد في دوري روشن.

2- إلزام لاعب نادي النصر 'عبدالمجيد الصليهم' بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية المباراة ، أمام نادي الإتحاد في دوري روشن.

3- إلزام لاعب نادي نجران 'كريستيان مارتينيز' بدفع غرامة مالية قدرها 7 آلاف و500 ريال ، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب النادي الأهلي في دوري يلو.

4- إلزام لاعب نادي العين 'نواف الحارثي' بدفع غرامة مالية قدرها 7 آلاف و500 ريال ، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب نادي جدة في دوري يلو.

5- إلزام نادي العروبة بدفع غرامة مالية قدرها 7 آلاف و500 ريال ، لتأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني أمام نادي الجبلين في دوري يلو.

6- إيقاف لاعب نادي الجيل 'مهدي العلوي' 4 مباريات ، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لقيامه بالإعتداء على لاعب نادي الروضة في دوري الدرجة الثانية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  4227
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAME 03-13-2023 08:0
    الحسم الفوري وليس التاجيل ياقادة تدمير الرياضه في السودان تاجيل لعدم الحضور او انتظار الجودية
أكثر

جديد الأخبار

وقع اختيار الكنغولي فلوران مدرب الهلال على تشكيل يبدو عليه الطابع الهجومي بمشاركة ثلاثة مهاجمين من صافرة البداية وذلك لخوض مباراة الترجي الفاصلة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019