• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

لماذا يخشي باريس رحيل مبابي؟

لماذا يخشي باريس رحيل مبابي؟
كفرووتر/الخرطوم/ أدرك الجميع هذا الموسم السبب الذي يجعل باريس سان جيرمان يقاتل بكل ما لديه من إمكانيات للحفاظ على خدمات نجمه الفرنسي كيليان مبابي وعدم السماح له بالذهاب إلى ريال مدريد.

إن رحل مبابي، سيفقد الفريق الباريسي هويته تمامًا على أرض الملعب، لأن الخطة تعتمد بالأساس عليه، فهو مصدر الخطورة الوحيد في الجانب الهجومي، وإن غاب أو لم يكن في مستواه أو تصدى المنافسون له، ظهر وقتها عجز أمراء باريس في عملية تسجيل الأهداف كما حدث ضد بايرن ميونخ.

ليس من السيء أن يكون لديك نجمًا عالميًا بحجم كيليان، ولكن كرة القدم لعبة جماعية، فلماذا لا يستغل النادي الباريسي إمكانياته المالية الكبيرة وحالته الاقتصادية الممتازة من أجل بناء فريق قوي حول هذا اللاعب، فإن نظرنا للتشكيلة الحالية لن نجد فيها أسماء تستحق الإشادة سوى الأسطورة ليونيل ميسي والقائد سيرخيو راموس، وبخلاف ذلك البقية عبارة عن لاعبين بمستوى متواضع ولا يمكن الفوز معهم بدوري أبطال أوروبا.
لمن فاته مباريات اليوم​ السبت!! شاهد جميع أهداف مباريات اليوم السبت
هل سيكون راشفورد مهاجم ريال مدريد المقبل ؟



علق ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد على منشور لديفيد بيكهام المدريدي السابق وأسطورة اليونايتد يتحدث فيه عن عظمة ريال مدريد وقد ظهر على تعليق راشفورد الحماس والاحترام للنادي الأبيض.

راشفورد يترك نفسه محبوباً من ريال مدريد وبعد أن ظهر بأفضل مستوياته ومع قلة اللاعبين المهاجمين في البلانكو فأن النادي يفكر في المهاجم الإنجليزي الذي أصبح من أفضل مهاجمي البريمير ليج .
الميلان يذلل أبرز العقبات في طريق التجديد للياو



أفادت وسائل الإعلام الإيطالية أن الميلان قد وافق على دفع الغرامة المفروضة على لياو من قبل سبورتنج ، والمقدرة بـ 19.5 مليون يورو .

هذا وكانت تلك الغرامة هي أحد العقبات في طريق تجديد عقد البرتغالي بينما تتبقى المناقشة فقط حول الراتب المنتظر للفترة المقبلة بخلاف المكافآت .
لماذا قرر أسينسيو الانتقال إلى برشلونة ؟


بعض التسريبات قد خرجت من محيط مارك أسينسيو بقرار اللاعب للانضمام إلى برشلونة في الصيف المقبل .

قرار أسينسيو له أسبابه وهي :

شعوره بتجاهل ريال مدريد

شعوره بأ ن ريال لم يحترم مجهوده وأكبر رد هو الرحيل للغريم

يشعر بأنه في حال تسريب الخبر سيقوم ريال بتجديد عقده فورا

مع برشلونة سيتحول لأكثر لاعب لديه صخب وشهرة في العالم
ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع مبابي إلا في هذه الحالة..!



ذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يريد التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ولكنهم لن يتعاقدوا معه إلا في حالة واحدة وهي بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان أي في صيف 2024.

ولا يرغب ريال مدريد في الدخول في مناقشات مع الفريق الباريسي مرة ثانية من أجل مبابي بعد ما حدث في الصيف الماضي معه، حيث اتفق الفرنسي على التوقيع مع الفريق الأبيض وذهب لتجديد عقده مع بي إس جي، لذلك لا يريد النادي الإسباني تكرار السيناريو مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن التقارير أشارت إلى أن مبابي اعتذر على هذا التصرف إلا أن ريال مدريد لم ينساه بعد، لذلك شرط النادي الملكي للتعاقد مع الفرنسي هو أن يكون صفقة مجانية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1734
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019