• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بعد اتهامه بالاغتصاب: زوجة حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق

بعد اتهامه بالاغتصاب: زوجة حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق
كفرووتر/الخرطوم/ كشفت وسائل إعلام إسبانية أن هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي بدأت بإجراءات الطلاق عقب اتهامه بالاغتصاب من قبل فتاة في باريس.

وتحقق النيابة الفرنسية في شكوى مقدمة من فتاة تبلع من العمر (24)عاما اتهمت حكيمي بالاعتداء الجنسي واغتصابها بعدما زارته في منزله عقب أسابيع من محادثاتهما عبر تطبيق “إنستغرام”.

وقال موقع “إل سييري ديجيتال” الإسباني إن الممثلة الإسبانية وزوجها المغربي كانا يفكران بالانفصال منذ فترة، وجاءت قصة الاغتصاب المزعومة لتسرع العملية أكثر.

وأضاف: لم تحضر عبوك إلى حفل جوائز “الأفضل” يوم الاثنين عندما تم اختياره في تشكيلة العام 2022، إذ أنها كانت تفكر بالانفصال عن اللاعب المغربي بسبب فارق العمر بينهما ووجهات نظرهما المختلفة تجاه الحياة العائلية.

وقالت محامية نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي، فاني كولين، إن موكلها “هادئ”، ومستعد للتعاون مع السلطات بعد اتهامه باغتصاب فتاة في منزله.

ووصفت كولين قصة الاغتصاب المزعومة بـ”الكاذبة” على حدّ قولها، مؤكدة تعاون حكيمي مع السلطات في التحقيق بالقضية ونقلت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن كولين قولها: “الاتهامات الموجهة لحكيمي باطلة”.

وخرج نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي، الثلاثاء، بأول تعليق على اتهامات، فتاة باغتصابها في منزله.

وحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن حكيمي نفى هذه المزاعم، وقال إنها “خاطئة تماما”، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

وبدا اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عاما مبتسما ومرتاحا، مساء أمس الإثنين، خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجوائز “ذا بيست” في العاصمة الفرنسية.

وقال مراسل “ماركا” في باريس: “كان حكيمي هادئا للغاية”، على الرغم من أن التقارير المزعومة، تزامنت مع حفل “ذا بيست”.

ويلعب حكيمي مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، كما كان عنصراً هاماً في حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5733
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019