• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

نابولي يهزم فرانكفورت بثنائية

نابولي يهزم فرانكفورت بثنائية
كفرووتر/الخرطوم/ وضع نابولي قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه بسهولة على مستضيفه آينتراخت فرانكفورت (2-0)، بملعب دوتش بانك بارك، في ذهاب دور الـ16.

افتتح الفريق الإيطالي أهدافه عبر النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة 40، وأضاف الإيطالي جيوفاني دي لورينزو الثاني في الدقيقة 65.

وسيلتقي الفريقان في الإياب يوم 15 مارس/ آذار المقبل، على ملعب دييجو مارادونا، لتحديد المتأهل لدور الثمانية.

جاء التهديد الأول في اللقاء بحلول الدقيقة 4، بعدما انطلق كولو مواني نجم فرانكفورت بالكرة صوب منطقة جزاء نابولي، إذ أطلق تسديدة أرضية مرت إلى خارج الملعب.

ومن على حدود المنطقة بعد مرور 10 دقائق، أطلق ماريو جوتزه تسديدة قوية لكنها مرت بعيدة عن مرمى حارس الفريق الإيطالي ميريت.

وحصل نابولي على ركلة ركنية في الدقيقة 18، قابلها كامادا لاعب فرانكفورت برأسية اتجهت صوب شباك فريقه فتصدى لها الحارس الألماني كيفن تراب.



وعاد نابولي بعد دقيقة واحدة ليهدد مرمى تراب بأخطر الفرص، بعدما وصلت الكرة إلى كفاراتسخيليا على حدود منطقة الجزاء، فأطلق الجورجي تسديدة صاروخية تألق معها حارس فرانكفورت وأبعدها للركنية.

واستمرت خدعة نابولي في الركلات الركنية، في الدقيقة 26، إذ نفذها زيلينسكي مجددا باتجاه الشباك الألمانية لكن تراب كان يقظا وأبعدها بقبضته.

ورد القائم الأيسر لفريق آينتراخت فرانكفورت تسديدة لوزانو لاعب نابولي، وحاول زميله فيكتور أوسيمين متابعتها فحصل على ركلة جزاء بذكاء شديد إذ وضع قدمه أمام المدافع بوتا.

وأقدم كفاراتسخيليا على تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 36، فصدها تراب، وأبعدها للركنية.

وتمكن أوسيمين من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 40 بعد عرضية أرضية من لوزانو استقبلها النيجيري بتسديدة في الشباك.

بعد دقيقة واحدة، عاد نابولي ليسجل بالطريقة ذاتها: عرضية من لوزانو لأوسيمين فسجل الأخير، قبل أن تبدد صافرة الحكم فرحتهم بقرار التسلل.



مع بداية الشوط الثاني واصل نابولي ضغطه الهائل على دفاع آينتراخت، ومن عدة لمسات وصلت الكرة إلى لوزانو فأطلق تسديدة صاروخية، تصدى لها تراب بكلتا يديه.

الحارس المتألق تراب واصل براعته وإنقاذه شباك فرانكفورت، في الدقيقة 56، إذ أحبط انفراد كفاراتسخيليا نجم نابولي.

وتلقى كولو مواني مهاجم فرانكفورت البطاقة الحمراء في الدقيقة 58، بعد تدخل عنيف على قدم أنجويسا، فنال البطاقة الحمراء المباشرة.

وفي الدقيقة 65 ضاعف دي لورينزو النتيجة لنابولي بعد تمريرة رائعة بالكعب من كفاراتسخيليا من داخل المنطقة إلى دي لورينزو الذي أطلق تسديدة متقنة بقدمه اليسرى في الشباك.

نابولي كاد يضاعف آلام فرانكفورت بهدف ثالث في الدقيقة 73، بعد كرة سقط فيها أنجويسا داخل منطقة الـ6 ياردات، وسدد الكرة من وضع الرقود فمرت بجوار القائم الأيسر.

وسنحت فرصة محققة لفرانكفورت في الدقيقة 81، بعد حالة تراخي من لاعبي نابولي، إذ وصلت الكرة إلى كامادا الذي سدد بقوة فتصدى لها الحارس ميريت.

ورد أوسيمين سريعا بانطلاقة من بعد منتصف الملعب، أنهاها بتسديدة أرضية تصدى لها الحارس تراب على مرتين. ومرت الدقائق التالية دون جديد، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لنابولي خارج الأرض.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019