• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاورجزياني أراوخو: أعتبر نفسي قائدا.. وتشافي أعاد فلسفة برشلونة

الاورجزياني أراوخو: أعتبر نفسي قائدا.. وتشافي أعاد فلسفة برشلونة
كفرووتر/الخرطوم/ يعتقد الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، نجح في إعادة الفلسفة التي افتقدها الفريق خلال السنوات الأخيرة.

وقال أراوخو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "سعيد لوجودي في برشلونة، ودائما ما قلت ذلك وأظهرت هذا الأمر مع التجديد".

وأضاف: "كنت أرغب في البقاء هنا، رغم العروض العديدة التي تلقيتها".

وواصل: "أعتبر نفسي قائدا بسبب شخصيتي، وبسبب ما أنا عليه داخل أرض الملعب، أنا أتحدث طوال الوقت لأنها الطريقة التي يجب أن أركز بها".

وتابع: "مع وصول تشافي، تعلمت الكثير، لأنه أعاد فلسفة برشلونة التي افتقدناها في السنوات الأخيرة، وأنا من تعلم أكثر، لكن الفريق تغير وينعكس ذلك على النتائج".

وأشار "بدأت ثمار العمل في الظهور، منذ وصول تشافي أخذنا في التحسن، نفذ كل الأشياء التي كان يريدها، بل أن فترة الإعداد للموسم كانت رائعة على المستويين الفني والخططي حيث تعلمنا الكثير على الجانب الدفاعي، ووصل التدعيم بعناصر جديدة وأفادنا هذا للغاية".

وعن مثله الأعلى، أكد أراوخو أنه قائد البارسا السابق كارليس بويول، معترفا بأنه لا يزال يشاهد مقاطع فيديو للأخير حين كان يرتدي قميص الفريق الكتالوني، ووصفه ب"مصدر إلهام" بالنسبة له.

وأكمل: "بطريقة ما، ساعدتني الإصابة كثيرا، وتمكنت من تحليل ورؤية أخطائي، كما أنني تحسنت جسديا أيضا".

وختم: "خسارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي بعد هذا المستوى الذي نقدمه، ومع الفريق الذي نملكه سيكون محزنا للغاية، يجب أن نفوز باللقب".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا، برصيد 59 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة مع غريمه ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1896
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019