• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

كودي يتوعد الريال

كودي يتوعد الريال
كفرووتر/الخرطوم/ يعتقد الدولي الهولندي كودي جاكبو، مهاجم ليفربول، أن فريقه بإمكانه إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة الفريقين المقررة غدًا الثلاثاء على ملعب آنفيلد، في ذهاب دور الـ16 للبطولة.

وقال جاكبو الذي انضم للريدز في الميركاتو الشتوي الأخير قادما من أيندهوفن الهولندي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن مستعدون، نريد الفوز على ريال مدريد والتأهل، من المهم أن نفوز في المباراة الأولى التي ستكون على أرضنا، ومن ثم الحسم في المواجهة الثانية على أرض مدريد.

وأضاف: "نريد أن نثبت أنفسنا، ونحقق الفوز هنا وفي مدريد.. نحن فريق جيد وقادرون على العبور".

وتابع: "اللعب في دوري أبطال أوروبا حلم للجميع، إنها من أكبر المسابقات في العالم.. لكن علينا التركيز على المباراة ذاتها، وأن نبذل قصارى جهدنا للفوز".



وأردف: "عندما نتوقف عن تحقيق الانتصارات، يكون الأمر صعبًا على الفريق.. لكن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، ونحاول التكاتف معًا في اللحظات الصعبة، وهذه إحدى نقاط قوتنا".

واستكمل جاكبو: "في المباراتين اللتين فزنا بهما في الدوري (الإنجليزي)، قدمنا أداءً جيدًا، فالأمر متروك لنا لفعل ذلك مجددًا، واستمرار تحقيق الفوز.. عانينا من فترة صعبة، لكننا حققنا فوزين متتاليين واستعدنا الثقة".

وختم: "ستكون هذه ثاني مباراة لي في مسيرتي بدوري الأبطال، وأتطلع لإثبات أنني قادر على الأداء في المناسبات الكبرى".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1293
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019