• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

قرن شطة: جمهور الهلال معاقب وممنوع من دخول الجوهرة

قرن شطة: جمهور الهلال معاقب وممنوع من دخول الجوهرة
كفرووتر/ الخرطوم/ أكد عبد المنعم مصطفى حسين “شطة”، نجم الأهلي الأسبق، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتمد ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بنادي الهلال السوداني بشكل رسمي، لكن منع حضور الجماهير بسبب عقوبة تم توقيعها ضدهم.وقال شطة في تصريحات تليفزيونية: “سألت المسئولين في السودان، وأبلغوني أن هناك عقوبة ضد جماهير الهلال التي قامت بإطلاق شماريخ في بعض المباريات، والهلال تلقى منذ يومين فقط قرارًا رسميًا بمعاقبته ومنع حضور جماهيره، وهو الأمر الذي فاجأ المسئولين في النادي السوداني”.

وأضاف: “الصحفيون السودانيون سألوني بشأن مجاملة الأهلي، وأبلغتهم أن الكاف لا يكيل بمكيالين مطلقًا، والأهلي نفسه تضرر في وقت سابق ولم يستعن بلاعبيه في مونديال الأندية 2021، وقت أمم أفريقيا السابقة، هناك شخصيات مؤثرة في الكاف قد تتدخل في بعض الأمور، لكن لا يتم مجاملة أي طرف على حساب اللوائح”.

وأتم: “الأهلي لا يتدخل في أي أمور خاصة مع الكاف بشأن المباريات، ولا تتم مجاملته مطلقًا، البعض يعتقد أنه طالما الفريق يحصل على البطولات فإن البعض يقوم بمجاملته لكن هذا غير صحيح مطلقًا”.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  9066
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Khalaf 02-17-2023 08:0
    متى كانت العقوبة؟
    خلال المنافسة في العام السابق؟ اذن لماذا سمح الكاف بدخول الجمهور في تمهيدي هذا العام في مباريتي التمهيدي؟
    هل العقوبة خلال هذا العام؟ اذن لماذا الحديث عن تجهيزات الملعب من مقاعد وحمامات؟
    انه الكيل بمكيالين ولصالح ذات الفريق المسنود.
    اذا كان السبب عقوبة للجمهور لاطلاق الشماريخ فما هذا الذي يتم اطلاقة في ملاعب شمال افريقيا تونس والمغرب والجزائر. ولما ارسل الكاف اصلا مفتشين اذ كان سبب منع الجمهور موجود.
    تبا لكم.
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019