• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بعثة الهلال الإدارية تلبي دعوة المدير التنفيذي لنادي سيمبا

بعثة الهلال الإدارية تلبي دعوة المدير التنفيذي لنادي سيمبا
كفرووتر/الخرطوم/ لبت البعثة الإدارية لنادي الهلال، بقيادة المهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس القطاع الرياضي، المهندس رامي كمال، نائب الأمين العام، السيد عبد المهيمن الأمين مدير دائرة الكرة، والسيد محجوب أحمد عبد القادر، عضو قطاع الإعلام والعلاقات العامة والمراسم، دعوة العشاء التي أقامها السيد عبد الله أحمد، المدير التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني مساء اليوم الإثنين.
وأعرب المهندس محمد إبراهيم العليقي، عن شكره وتقديره لنادي سيمبا التنزاني بكافة مكوناته، على الخدمات التي قدمها لبعثة الهلال، والإستقبال الحار في المطار، والمساندة طوال فترة إقامة البعثة، وشدد العليقي على حرص الهلال على خلق علاقات متينة مع سيمبا، مشيرًا إلى أن الهلال قد بادر بذلك بدعوته لسيمبا في البطولة التي أقامها الأزرق في الخرطوم، مؤكدًا العمل على تطويرها.
وأبدى السيد عبد الله أحمد، المدير التنفيذي لسيمبا إرتياحه لزيارة الهلال، مشيدًا بالتطور الكبير في الأزرق، على كافة الأصعدة خاصة فريق الكرة، وأوضح أن ناديه كان حريصًا على إقامة علاقة استثنائية مع الهلال، مؤكدًا أن أبواب سيمبا ستظل مفتوحة على الدوام للأزرق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2475
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019