• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تقرير..دعم المغرب يمهد طريق الأهلي في مونديال الأندية

تقرير..دعم المغرب يمهد طريق الأهلي في مونديال الأندية
كفرووتر/الخرطوم/ يلقى الأهلي دعما كبيرا من مسؤولي وجمهور المغرب في كأس العالم للأندية، الذي تنظمه الممكلة المغربية.

ونال الأحمر قدرا كبيرا من الدعم منذ وصوله للمملكة على المستويين الرسمي والشعبي، في ظل تقارب العلاقات التي توطدت في الفترة الأخيرة بين الطرفين.. ما يمهد طريق الأهلي في مشواره بمونديال الأندية

دعم متبادل

كان الأهلي حريصا على الإشادة بمستوى المنتخب المغربي، وتقديم التهنئة عقب التأهل في الأدوار النهائية بمونديال قطر، حتى الوصول لتحقيق إنجاز المركز الرابع.

وأشاد محمود الخطيب رئيس الأهلي، في أكثر من مناسبة بما وصل له المغرب من تطور في كرة القدم، مطالبا مسؤولي الكرة في مصر بالاقتداء من هذه التجربة وإعادة حسابتها.

في المقابل، رد الجانب المغربي للأهلي مواقفه الطيبة منذ وصول البعثة لتطوان، ثم طنجة قبل مواجهة أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي أمس الأربعاء وتحقيق الفوز (3-0).

واستمتع الأهلي باستقبال حافل عند وصوله مطار ابن بطوطة من مسؤولي الجامعة المغربية، وفي مقدمتهم إدريس حنيفة، نائب رئيس الجامعة، إلى جانب تلقي الخطيب اتصالا هاتفيا من فوزي لقجع للترحيب ببعثة الفريق الأحمر في المغرب.

وكرر لقجع دعمه للأهلي بزيارة بعثة الفريق قبل ساعات قليلة من لقاء أوكلاند، والالتقاء برئيس النادي الأحمر، وباقي أفراد البعثة.

وشهدت مباراة أوكلاند سيتي دعما كبيرا ومؤازرة قوية من الجمهور المغربي وهو ما تكلل في النهاية بتحقيق الفوز.. كما زار وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، بعثة الأهلي خلال الساعات الماضية للاطمئنان على أحوال الفريق.

كرم الضيافة

وقدم محمود الخطيب الشكر للقجع وجماهير المغرب، على الدعم الذي نالته بعثة الفريق الأحمر منذ وصولها المطار، مشيدا بكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وأشار الخطيب إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة، خصوصا التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني.

وتمنى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم.

الأمر ذاته، أكد عليه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقب اللقاء في تصريحات للصحفيين، مشيدا بدعم جماهير المغرب لفريق وحسن الاستقبال، متمنيا أن يستمر حتى نهاية البطولة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1689
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019