• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

ميسي يشارك في كاس العالم 2026م

ميسي يشارك في كاس العالم 2026م
كفرووتر/الخرطوم/ فتح ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الباب أمام مشاركته في مونديال 2026، رغم تأكيده في وقت سابق على أن كأس العالم 2022 سيكون الأخير له.

وحقق صاحب الـ35 عاما حلمه بالتتويج بطلا للعالم في قطر العام الماضي، وذلك بعد محاولات عديدة انتهت بالفشل على مدار السنوات الماضية.

وخلال مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، سٌئل ميسي حول احتمالية مشاركته في كوبا أمريكا ومونديال 2026، فأجاب: "لا أعرف، لكني قلت من قبل أن العمر يجعل هناك صعوبة في اللحاق بتلك البطولة".



وأضاف نجم باريس سان جيرمان: "أحب لعب كرة القدم، وكلما كنت لائقا للعب، سأستمر في الاستمتاع باللعبة، لكن مازال هناك الكثير حتى يحين موعد كأس العالم".

وكشف ميسي عن احتفاظه بالكثير من الذكريات من نهائي كأس العالم الأخير، على رأسها الأحذية، القمصان والقبعات، مشيرا إلى رغبته في نقل كل تلك المتعلقات إلى برشلونة في شهر مارس/آذار المقبل.

وأكد البرغوث أن الأمر يعتمد على مستقبله الكروي في السنوات المقبلة، مضيفا: "الآن قارب عمري على سن الـ36، وسأرى لاحقا كيف ستمضي مسيرتي، وسيعتمد الأمر على ذلك حينها".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1113
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019