• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تغني به ..معلق مباراة أوكلاند: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة

تغني به ..معلق مباراة أوكلاند: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة
كفرووتر/الخرطوم/ أشاد عيسى الحربين معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي ضمن منافسات كأس العالم للأندية، بمستوى الفريق الأحمر خلال المباراة التي انتهت لصالح وصيف إفريقيا (3-0).

وقال الحربين، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أبارك لجماهير الأهلي، ومبروك لمصر، أعتبر نفسي مصري، وأتمنى دائما أن يذهب العرب بعيدا في أهدافهم الرياضية".

وتابع: "الأهلي هبة مصر للعرب، ننتظر منه دائما الظهور في مثل هذه الأحداث الرياضية، إذا كان هناك معالم عربية.. فهو معلم عربي ومصري في نفس الوقت، ويحق لنا أن نفتخر بهذا النادي".

وأضاف: "الأهلي ليس ناد عربي فقط بل عالمي مثل ريال مدريد وبرشلونة، ومباراة اليوم كات بداية موفقة ومنتظرة من الفريق، فهو الأكثر لعبا للمباريات في تاريخ كأس العالم للأندية، وهذا أكبر دليل على قيمته وعراقته".

وأردف: "الفريق الأحمر يقدم دائما أجيالا متتالية، صحيح أن الجيل الحالي قد لا يصنف من الأجيال الذهبية، لكن هذا الجيل قد يذهب بعيدا أكثر من أي جيل سابق".

وأتم: "أفضل لاعب بالمباراة؟ صعب اختيار لاعب واحد لأن الفريق ككل كان جيدا، لكن أعجبني جدا حمدي فتحي، وحسين الشحات الذي فك شفرة اللقاء".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019