• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

معروف: أبناء الزمالك أهدوا الدوري للأهلي وجوزيه محظوظ والبدري بـ "رقبته"!!!

معروف: أبناء الزمالك أهدوا الدوري للأهلي وجوزيه محظوظ والبدري بـ "رقبته"!!!
كفر و وتر/وكالات أكد محمود معروف خلال برنامج "حصاد ألأسبوع" بأن نادي الزمالك أهدى درع الدوري للنادي ألأهلي عقب التعادل الأخير في مباراة القمة بهدفين لكل فريق.

وأشار أن حسام حسن بدأ بتشكيل مميز ثم قام بخطأ غريب في الشوط الثاني ليضيع الفوز وهذا يتكرر طوال الخمسين عام الماضية وأهدى التعادل لجوزيه بتغييراته الغريبة بخروج شيكابالا وأحمد جعفر ليعطي الفرصة لجوزيه.

وأضاف معروف بأن نادي الزمالك أضاع العديد من النقاط خلال الدور الثاني لبطولة الدوري بعكس ما قدمه الأهلي واستطاع تقليص الفارق ويصعد إلى قمة الترتيب.

وتابع معروف بأن هناك جانب نفسي يمنع الزمالك من تحقيق الفوز على الأهلي طوال السنين الماضية وأضاع الفوز والبطولة التي كانت ستكون قريبة عقب تحقيقه الفوز ولكن التعادل الأخير عمق العقدة في مباريات الأهلي وتسائل معروف متى يفوز الزمالك؟.

وفجر معروف مفاجأة غريبة بقوله بأن الحكم الهولندي احتسب 10 دقائق وقت بدل ضائع ولعب فقط سبع دقائق فقط وبذلك يكون الحكم أخطأ خطأ قانوني يستوجب إعادة المباراة وأشار أن الحكم المصري علي قنديل في زمن ماضي قام بهذا العمل وأعيدت المباراة. وتسائل معروف لماذا لم يقم إتحاد الكرة بمرافقة الحكم الهولندي بلوم وتركه للجنة الحكام وقام فكري مهدي مسئول لجنة الحكام بمرافقته.

وواصل معروف تمنياته بأن يعطي نادي الزمالك إمكانيات النادي الأهلي ومجلس إدارة ألأهلي يستطيع بعد ذلك الحصول على كأس العالم للأندية , وأن ما يفعله لاعبو الزمالك والجهاز الفني لنادي الزمالك يستحقون التقدير في ظل هذه الظروف.

وأكد معروف بأن نادي الزمالك أأضاع العديد من النقاط عن طريق أبناء الزمالك , فطارق يحيي وفريق المقاصة أضاع ثلاث نقاط وكذلك فاروق جعفر وطه بصري وفجأة ودون مقدمات انفعل محمود معروف بأن جوزيه محظوظ واقسم بالله بأن البدري "برقابته" بالإضافة إلى عبدالعزيز عبدالشافي وجوزيه أتى إلى النادي الأهلي وطاقمه المساعد ولم يقدم أي جديد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1539
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019