• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدرب الوداد المهدي النفطي: نعلم ما ينتظرنا في مونديال الأندية

مدرب الوداد المهدي النفطي: نعلم ما ينتظرنا في مونديال الأندية
كفرووتر/الخرطوم/ أكد المهدي النفطي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، علمه التام بما ينتظر منه في مونديال الأندية، مشددا على أنه يقدر تطلعات الجماهير.

وأكد النفطي في تصريح لكووورة اليوم الاثنين: "أواكب ما يدور من حولي، وأعلم جيدا ما سينتظرنا في مونديال الأندية، كما أعلم متطلبات أنصار الوداد".

وتابع: "لا ينبغي تهويل الأمور لأنها ليست كذلك. لست راضيا عن نتيجة مباراة الفتح الذي كان منظما وقد تسبب لنا في الكثير من المتاعب".

وبين: "نملك الحافز والثقة والإمكانيات والمسابقة تلعب بالمغرب وهذا سيضمن لنا دعما كبيرا من أنصارنا. علينا التحلي بالهدوء لأن هذا المطلوب في الوقت الحالي".

وعن التركيبة التي يضمها فريقه حاليا قال النفطي: "لقد حضرت للتو ولست مسؤولا عنها لكنها ترضيني إلى حد بعيد إلا أننا سننجز المزيد من التعاقدات لتعزيز الصفوف وفق الاحتياجات لا غير".

واختتم: "أنا سعيد جدا بالعمل مع هذه المجموعة وسنسعى مجتمعين لنرضي الجميع ونمثل النادي ومرجعيته كما سنمثل الكرة المغربية التمثيل الذي يليق بها".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019