• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في خطاب عاجل للنهضة كاس تؤجل قضية الجمعية العمومية لمايو

في خطاب عاجل للنهضة كاس تؤجل قضية الجمعية العمومية لمايو
كفرووتر/الخرطوم/ تلقت مجموعة النهضة عبر مكتبها القانوني خطابا عاجلا من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) ظهر اليوم الاثنين الموافق 30 يناير 2023 أعلنت فيه تأجيل إصدار قرارها في قضية الجمعية العمومية إلى مايو المقبل بدلا عن فبراير القادم وأرجعت كاس قرارها العاجل إلى تغيير مجلس التحكيم الرياضي في الفيفا بعد انتهاء عمر المجلس السابق الذي اكمل الاربع سنوات ويحتاج المجلس الجديد لوقت حتى يرتب أوضاعه.
وقد أعلنت مجموعة النهضة ممثلة في رئيسها الدكتور حسن برقو إنهم يثقون كامل الثقة في الهيئات الدولية واملهم كبير بأن يكون القرار الصادر من كاس في صالحهم مهما تأخر لأنهم لهم قضايا عادلة وواضحة وحسب متابعتهم ان معظم القضايا قد انتهت ووصلت مرحلة اصدار القرار وستكون في صالحهم ان شاء الله مؤكدا ان تأجيل القرار له علاقة بانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مارس المقبل.
وكانت مجموعة النهضة قد ناهضت القرارات التي اتخذها الاتحاد العام في الجمعية العمومية التي عقدها في الخامس من فبراير 2022 على رأسها حرمان عدد من الاتحادات من حضور الجمعية والطريقة التي تم بها انتخاب اللجان العدلية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4563
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019