• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

عبد الرزاق حمد الله يقود الاتحاد للفوز بكأس السوبر السعودي

عبد الرزاق  حمد الله يقود الاتحاد للفوز بكأس السوبر السعودي
كفرووتر/الخرطوم/ توج الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الفيحاء بنتيجة (2-0)، اليوم الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ويدين الاتحاد بالفضل في الفوز باللقب لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 3، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وأكمل الفيحاء المباراة ب10 لاعبين منذ الدقيقة 24 بعد طرد لاعبه عبد الرحمن السفري، فيما أهدر عبد الرحمن العبود ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة (45+3).

وكان الاتحاد قد تأهل للنهائي بعد فوزه على النصر بنتيجة (3-1) في الدور قبل النهائي من البطولة، فيما تأهل الفيحاء بعد فوزه على الهلال بنتيجة (1-0).

وبدأ الاتحاد ضاغطا لتسجيل هدف مبكر، ونجح عبد الرزاق حمد الله في وضع فريقه بالمقدمة بعد أن تلقى تمريرة من رومارينيو، وسجل المغربي في الدقيقة 3.

وحاول الفيحاء الرد عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء لباولينهو تصدى لها جروهي على مرتين، ثم تصدى لتسديدة فيكتور رويز ليخرجها إلى ضربة ركنية.



وأشهر الحكم الأرجنتيني البطاقة الحمراء في وجه عبد الرحمن السفري نجم الفيحاء، بعد العودة لتقنية الفيديو عقب دخوله على المصري طارق حامد نجم الاتحاد.

وتحصل عبد الرزاق حمد الله على ضربة جزاء بعد إعاقته من فلاديمير حارس الفيحاء، ليضعها عبد الرحمن العبود بجانب القائم، لينتهي الشوط الأول (1-0).

وواصل الاتحاد ضغطه على مرمى الفيحاء في الشوط الثاني، حين انطلق عبد الرحمن العبود ولعب كرة عرضية أخرجها محمد البقعاوي قبل أن تصل لحمد الله.

ونجح عبد الرزاق حمد الله في تسجيل الهدف الثاني لاتحاد جدة، حين نفذ كورنادو كرة ثابتة على رأس النجم المغربي ليضعها في شباك الفيحاء في الدقيقة 49.

وكاد البديل هارون كامارا أن يضع بصمته لكن كرته مرت أمام الجميع، ثم أنقذ جروهي أخطر كرة للفيحاء بعد عرضية الشامخ قبل 5 دقائق من النهاية.

وانحصر بعدها اللعب في منتصف الملعب حتى أطلق الحكم الأرجنتيني نهاية المباراة بفوز الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1755
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019