• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

جوزيه مورينيو: كنا نستحق الفوز.. ونابولي بات البطل

جوزيه مورينيو: كنا نستحق الفوز.. ونابولي بات البطل
كفرووتر/وكالات/ علّق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، على خسارة فريقه أمام نابولي (2-1) اليوم الأحد في قمة الجولة الـ20 من "السيري آ"، حيث أكد أن فريقه كان يستحق الفوز.

وصرّح مورينيو لمنصة (DAZN) عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (دييجو أرماندو مارادونا) "كرة القدم لا تكون عادلة في أحيان كثيرة، والفريق الذي يستحق الفوز أكثر يخسر في النهاية. لقد حدث هذا الأمر معنا كثيرا، ولكني أعتقد أننا كنا نستحق الفوز اليوم".

وأضاف "مباريات اليوم ضمن التي تخسرها ولكنك تكتسب بعدها ثقة أكبر من التي جئت بها. بكل تأكيد، نحن أكثر فريق جعل نابولي يعاني، والأكثر الذي سبب ذعرا للجميع في الملعب في أجواء مذهلة، ولكنه كان يبدو فارغا".

وتابع "لقد قلت للاعبين مباشرة بعد المباراة: من الطبيعي أن يكسو الحزن وجهك لأنك عندما تخسر، لا يمكن أن تبتسم، ولكن يجب أن تكون روحك مليئة بالثقة’".

وعاد مورينيو وأكد على تصريحه بأن فريق الجنوب بات هو بطل "الاسكوديتو" هذا الموسم، حيث يبتعد بفارق 13 نقطة عن الوصيف، إنتر، و15 عن الثالث، لاتسيو.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019