• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

وترجل فارس الحوبات مؤقتا !! * شكرا بلا حدود الأرباب علي بتري !!

في خدمة الهلال ... فليتنافس المتنافسون !!

في خدمة الهلال ... فليتنافس المتنافسون !!
كتب/ عبد الله القاضي/ • مساء الجمعة الماضي 13/01/2023 شهدت قاعة المرحوم عبد المنعم مكي بالمركز الثقافي السوداني باسباير زون انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لرابطة أهل الهلال وذلك لاختيار لجنة تسيير لمدة لا تتجاوز الستة أشهر وتكليفها بالعمل على قيادة الرابطة والتمهيد لقيام الجمعية العمومية مع تكثيف العمل في العضوية وتنقيح وتعديل النظام الأساسي لرابطة الهلال في قطر حتى يتماشى مع النظام الأساسي لنادي الهلال وكذلك رابطة جماهير الهلال المركزية لوجود بعض الاختلافات في البنود وقد شهدت الجمعية حضوراً مميزاً من الأهلة واكتمل النصاب في الساعة الأولى وقد تشرفت برئاسة وإدارة الجمعية ومعي الأستاذ تاج السر عثمان وأنني اعتبرها من أسهل وأفضل الجمعيات العمومية التي أدرتها أو حضرتها من قبل وذلك للروح الهلالية التي سادت والتوافق بين الأعضاء مما سهل علينا إدارة الجلسة بكل سلاسة حتى تم اختيار أعضاء لجنة التسيير ومن بشريات هذه الجمعية هو الحضور المميز لأقمار الهلال أصحاب الجلد والرأس بقيادة الكباتن عبد العزيز منقستو والكابتن إبراهيم وليام والكابتن محمد علي دنيلسون والكابتن جعفر عبد الرازق والكابتن أبشر النويري حيث دخل ثلاثة منهم اللجنة وسوف يتم توزيع المناصب والمهام في الأسبوع القادم و سوف أخصص لهم مقال منفرد لتذكيرهم ببعض المطلوب منهم وهم أدرى مني بذلك لكن من باب الذكرى تنفع المؤمنين، كما أشيد باختيار الاخت الهلالية حنان قمر الانبياء الجيلي وهي المرة الأولى التي نختار فيها ممثلة للمرأة في لجان الرابطة وهذا كان تقصير منا !!
• هذه ربما المرة الثانية التي أكتب فيها عن الأرباب على محمد الخضر بتري ورغم أنني أزامله منذ أكثر من أربعين عاما لكني لم أكتب عنه إلا مرة واحدة عندما ناشته سهام البعض لاختياره في رئاسة لجنة دعم المنتخب بحجة أنه غير رياضيي ولا علاقة له بالرياضة وهؤلاء المستجدين في قطر لا يعرفون أن علي بتري ليس مجرد رياضي بل هو كان في أول لجنة رياضية للجالية عام 1977 وبتري كان من أوائل حكام كرة القدم في الدوري القطري بجميع درجاته خلال الفترة 1980-1993م هذا ما كتبته ردا لهؤلاء في حينه !
• اليوم أجد نفسي أكتب مرة أخرى عن أخي وصديق العمر والجار الوفي والهلالي المطبوع الذي يهيم حبا وعشقا في هلال الملايين بعد أن ترجل عن صهوة جواده وأعلن اعتذاره عن رئاسة الرابطة في الفترة المقبلة لظروف خاصة رغم مطالبات أعضاء الجمعية له بمواصلة المسيرة بعد أن قادها لدورتين متتاليتن وزادت دورة ثالثة بسبب جائحة كوفيد 19 كان خلالها كما عهدناه جوادا كريما معطاء يسعى بكل ما يملك لخدمة الهلال والأهلة كما أنه رجل لا يعرف غير العطاء والابتسامة وبيته العامر مفتوح ومشرع الأبواب حتى وهو خارج قطر تجد مجلسه عامر كما انك يستحيل أن تجده يجلس بمفرده مع أهل بيته فقط بل تجد كل ألوان الطيف من الرياضيين والاعلاميين ورجال أعمال ومن اهل بتري الكرام فما أكثرهم الذين أتى بهم منذ عقود للدوحة.
• علي بتري من عشقه للهلال يمكنك أن تتفاجأ به في استاد الهلال أو ملعب السلام في القاهرة وهو يتابع مباراة للهلال من المقصورة وهو الذي كان يجلس معك قبل 24 ساعة فقط في الدوحة .
• شكرا أبو أحمد لكل ما قدمته للهلال وإن شاء الله يوم شكرك ما يجي ونعتبر هذه الفترة استراحة محارب وأعلم جيدا أنك ستكون عونا للرابطة ولجنة التسيير كما عودتنا!!
بالكو !!
• مع أنني لا أحبذ السجالات والردود لبعض عبر المقالات لكن استميح القراء عذرا لكي أرد على بعض ما جاء في مقال مغلوط كالعادة للأخ محمد الامين نورالدائم !!
• أولا يا عزيزي أنا لم أتدخل في عملك ولم أتكلم عن شهادات ولا رئاستك للتحرير مع أن ما كتبته عن بشة وسميته تقريرا لا يمت للتقارير الصحفية بصلة ولا يمكن لرئيس قسم الشمارات أن يكتبه ناهيك من رئيس تحرير !!
• أنا قمت بالرد عليك دفاعا عن لاعب نحبه ونعشقه حاولت أنت أن تقتل شخصيته لشيئ ما وبكلمات لا تمت للحقيقة بصلة كأن تقول عنه من هو بشة وأنه لاعب عادي وأنه صاحب مشاكل كثيرة وأنه كان له دور في شطب هيثم وأنه شخص خبيث مجتمعيا ويتقرب للاعلاميين ويخدع الأولتراس وووالخ الخزعبلات التي وجدت الاستهجان وآلاف الردود من عشاق الهلال وبشة!!
• كما أردد دوما أنني لا أحمل حتى شهادة ثانوية ولا أملك قيد صحفي ولله الحمد لكنني أعرف الفرق بين الغث والسمين و افرز التقرير الصحفي من المقال البائس كثير الحشو قليل المحتوى وأكتب ما ينفع الناس ، ولولا أنك تعلم عني ذلك لما دعوتني ورجوتني مراراً لكي أكتب خواطري في الصحيفة التي ترأس تحريرها !!!

الدوحة 15 /01/ 2023
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3258
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019