• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

محمد فرج عامر يفتح النار على العشري وأعضاء مجلس سموحة

محمد فرج عامر يفتح النار على العشري وأعضاء مجلس سموحة
كفرووتر/الخرطوم/ شن محمد فرج عامر رئيس سموحة هجومًا ناريًا على أعضاء مجلس إدارة النادي، وطارق العشري المدير الفني للفريق.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "لست قادرًا على إقالة طارق العشري من تدريب الفريق، بسبب وجود 5 أعضاء يعترضون على قراري وهؤلاء كانوا مع الرئيس السابق للنادي".

وأضاف: "أتعامل فقط مع النتائج، قد يكون هناك مدربون جيدون لكن يصادفهم عدم التوفيق، الجهاز الفني الحالي بقيادة العشري تعاقد مع 17 لاعبًا والآن يريد رحيلهم، كما أنه يسعى الآن لضم لاعبين كبارًا في السن مثل السيد سالم ولاعب آخر سابق في حرس الحدود".

وواصل: "تعاقدت مع المدرب التونسي معين الشعباني واتفقت معه على راتب 700 ألف جنيه شهريًا بالعملة المحلية، وكنت سأدفع الفارق من مالي الخاص، ورغم قبوله المهمة بسبب تمسكي به، وجدت معارضة من هؤلاء الأعضاء، في حين يتقاضي طارق العشري حوالي 500 ألف جنيه شهريًا".

وأكمل: "ماذا أفعل مع هؤلاء الأعضاء، سموحة قد يهبط للدرجة الثانية حتى يكونوا راضين".

وتابع: "الجهاز الفني الحالي يضم نجل طارق العشري وأحد أصدقائه، أنا لن استمر في هذا المسلسل الهزلي، وأطالب وزير الرياضة بالتدخل بدلاً من هدم مؤسسة عملاقة مثل سموحة، هؤلاء الأعضاء يضرون النادي".

وأردف: "طارق العشري أبلغ زياد طارق (لاعب الأهلي المنضم حديثًا لسموحة) أنه لن يلعب معه لأنني من تعاقدت معه، رغم أنني فاوضت محمود الخطيب رئيس الأهلي لمدة أسبوع من أجل إقناعه بالتعاقد مع اللاعب".

وأتم: "العشري بجانب راتبه الشهري حصل على سلفة تصل قيمتها إلى 600 ألف جنيه تسدد على سنة، هل يخاف هؤلاء على أموال النادي؟".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1515
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019