• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تقارير..مرتضى ولاعبو الزمالك.. مسلسل لا ينتهي من الأزمات

تقارير..مرتضى ولاعبو الزمالك.. مسلسل لا ينتهي من الأزمات
كفرووتر/الخرطوم/ اقترب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، من الغياب عن مباراة الاتحاد السكندري المقررة الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ال13 من الدوري المصري الممتاز.

وواصل اللاعب غيابه عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي، احتجاجا على تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وكان رئيس النادي الأبيض قد قرر إيقاف أحمد فتوح وزميله عبد الله جمعة، وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، مؤكدا أنهما غير مصابين بفيروس كورونا، إلى جانب عرضهما للبيع.

كما زعم مرتضى أن اللاعبين يتعاطيان المخدرات، وهو ما دفعهما للهرب من تحاليل المنشطات الخاصة بمباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري، حيث ادعيا إصابتهما بفيروس كورونا.

وقد ذهب عبد الله جمعة إلى مقر النادي، وتقدم باعتذار رسمي لمجلس إدارة الزمالك وجمهوره، ليتم رفع العقوبة الموقعة عليه، بينما لا يزال موقف فتوح غامضا.

ولا تعد هذه أولى أزمات مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك، والتي يستعرض "كووورة" أبرزها خلال السنوات الأخيرة في السطور التالية:

طارق حامد

شن مرتضى هجوما حادا على طارق حامد، اللاعب الحالي لاتحاد جدة السعودي، قبل رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، متهما إياه بالتمرد والهروب من المباريات.

وفي المقابل، أكد اللاعب أنه مصاب وبحاجة إلى السفر لمواصلة علاجه، حتى وصل الأمر بين الثنائي لطريق مسدود.

محمد أبو جبل

قرر الزمالك رحيل محمد أبو جبل، الحارس السابق لمرمى الفريق، عقب عودته من أحد معسكرات منتخب مصر، حيث اتهمه مرتضى بالهروب من المباريات وادعاء الإصابة.

ورفض مرتضى جميع الحلول مع أبو جبل، وخرج لمهاجمة اللاعب عبر وسائل الإعلام، مع تحويله للتحقيق.

ورحل أبو جبل في النهاية عن صفوف القلعة البيضاء، وانتقل إلى صفوف البنك الأهلي، بعدما كان قريبا من الانضمام للنصر السعودي.

مصطفى فتحي

هاجم رئيس الزمالك مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، أثناء تواجده في النادي الأبيض، كما قال إنه يعاني من "أعمال سحر".

ورفض مصطفى فتحي هجوم رئيس الزمالك، واتفق مع إدارة النادي حينها على الرحيل إلى التعاون السعودي بشكل نهائي.

محمد إبراهيم

دخل مرتضى منصور في خلاف كبير مع محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، حيث اتهمه باللعب بورقة التوقيع للأهلي، رغم أن اللاعب نفى ذلك أكثر من مرة، قبل أن يرحل في النهاية إلى المقاصة.

شيكابالا

أثار أحد احتفالات محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، غضب مرتضى، ليقرر إيقافه وتغريمه وإحالته للتحقيق، قبل أن يعتذر اللاعب لرئيس النادي بعد تدخل نجل الأخير، أمير مرتضى.

وتم رفع الإيقاف عن شيكابالا والاكتفاء بالغرامة المالية.

كما حدثت أزمة أخرى بين شيكابالا ومرتضى، عندما قرر محمد حلمي، المدير الفني في ذلك التوقيت، عدم اصطحاب اللاعب إلى الإمارات لمواجهة الأهلي، بعد غيابه عن التدريبات خلال فترة الإعداد.

وهاجم مرتضى شيكابالا حينها في أحد البرامج التليفزيونية، مؤكدا أن علاقته بالزمالك انتهت، وأنه لا يريد أن يساعد نفسه، قبل أن يتصالح الطرفان مرة أخرى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1611
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019