• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

محمد بركات يرد على رئيس الزمالك: سمعت هذا الاتهام من الأهلي

محمد بركات يرد على رئيس الزمالك: سمعت هذا الاتهام من الأهلي
كفرووتر/الخرطوم/ رد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب تعادل فريقه مع الداخلية (1-1)، ضمن الأسبوع 12 للدوري.

وقال مرتضى منصور، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، إن مجلس الزمالك قرر عدم المشاركة في التمثيلية الهزلية (بحسب تعبيره) لإهداء الدوري للنادي المنافس (الأهلي).

وقال بركات، عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "الاتحاد لا يريد إهداء الدوري لأحد، وهذه الاتهامات تتكرر من جانب كل فريق سواء الأهلي أو الزمالك".

وأشار إلى أن البعض يريد إبعاد جماهير فريقه عن بعض المشاكل وتراجع النتائج بالحديث عن الأخطاء التحكيمية، مؤكدا أن نغمة التحكيم لن تنتهي في الدوري المصري.

وأضاف: "مجلس الزمالك نفسه اتخذ قرارا بمعاقبة اللاعبين ماليا، وهو ما يؤكد إدانته للاعبي الفريق وتخاذلهم في اللقاءات الأخيرة، ولم يتسبب التحكيم في خسارة الفريق الأبيض النقاط".

وأكد محمد بركات أن الاتهامات التي وجهت لثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة بالخروج عن النص تحت أي صورة كارثة بكل المقاييس (بحسب تعبيره)، قائلا: "كان من الأفضل عدم الحديث في هذه الأمور في وسائل الإعلام".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2292
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019