• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مرتضي منصور: بعض لاعبي الزمالك يتعاطون المخدرات.. وفتوح يريد الانتقال للأهلي

مرتضي منصور: بعض لاعبي الزمالك يتعاطون المخدرات.. وفتوح يريد الانتقال للأهلي
كفرووتر/الخرطوم/ قرر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عدم استكمال فريقه للدوري المصري الممتاز، بعد تعادل فريقه (1-1) مع الداخلية، اليوم الخميس، كما شن هجومًا قويًا على مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أقول لجمال علام والدرندلي وحازم إمام يجب أن تفيقوا.. أم أنكم تخافون أن يقرر أحمد شوبير رحيلكم عن مناصبكم؟".

اجتماع طارئ

وأضاف: "غدًا هناك اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك بحضور فيريرا (المدير الفني)، لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق، ولن أترك المركب لتغرق.. سنناقش الاستمرار في الدوري، وإذا أراد (فيريرا) الاستمرار سأرحل عن رئاسة النادي".

وواصل: "هدفنا الفوز بالدوري للموسم الثالث على التوالي بالعدل، لكن البعض هدفه أن يحصل الأهلي على اللقب حتى لا يغضب محمود الخطيب، وهو ما يحدث تحت رعاية الإعلام بقيادة أحمد شوبير والتحكيم".

وعن لاعبي الزمالك، أحمد فتوح وعبد الله جمعة، قال: "بعض اللاعبين أثناء الإحماء علموا أنه سيكون هناك تحليل للمنشطات، فتركوا الإحماء لأنهم يتناولون المخدرات، ليشارك محمد عبد الشافي البعيد منذ فترة طويلة بشكل مفاجئ.. هل هذا يحدث في نادٍ محترم؟".

وأكمل: "سأقوم بشطب هؤلاء اللاعبين.. كيف أعرف إذا كان فتوح قد تناول شيئًا قبل المباراة الماضية؟ خاصةً أنه سجل هدفًا في مرماه.. لقد أبلغني بالأمس أنه يريد الانتقال للأهلي، وأقول له أن يحضر لي عرضًا، وسأوافق على رحيله عن الزمالك".

"سحر ومخدرات"

وتعقيبًا على مباراة الزمالك والداخلية، قال مرتضى: "هناك سحر، والكرة لا تريد دخول المرمى.. في مباراة أسوان سجلوا هدفين من هجمتين، واليوم من كرة وحيدة أحرز الداخلية هدفه.. المناخ سيئ، في وجود إعلام منحرف ولاعبين يتعاطون المخدرات وسحر وشعوذة".

واستكمل: "لماذا توجد حالة استهتار بنادي الزمالك؟ اتقوا شر الحليم إذا غضب.. وأقول للجميع إن جماهير الزمالك أكبر من جماهير الأهلي.. كما أقول لجماهير الزمالك إن هذا هو السيناريو المقرر للنادي، أن يحصل كل 10 سنوات على بطولتي دوري".

وأردف: "قبل أيام كان الزمالك هو المتصدر، والآن أصبح الأهلي هو الأول.. وإذا لم يعجبنا ما يحدث يقومون بحبسي.. لكني مرتضى منصور، ولا أخشى شيئًا".

وأتم: "سامسون (مهاجم الزمالك) إذا شارك في 3 أو 4 لقاءات سيستعيد حساسية المباريات، ولا يمكن أن نحاسبه على الأداء في هذا التوقيت".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5403
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019