• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

وزير الرياضة الجزائري للجامعة المغربية : لا احد يشترط علينا

وزير الرياضة الجزائري للجامعة المغربية : لا احد يشترط علينا
كفرووتر/وكالات/ علق عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري على قرار الجامعة المغربية لكرة القدم، بربط مشاركتها في كأس أمم إفريقيا للمحليين، بتوفير خط رحلة مباشر لمنتخب بلاده من أجل المشاركة في "الشان".

وقال سبقاق في تصريحات أبرزتها صفحة وزارة الشباب والرياضة على فيسبوك، اليوم الخميس: "أود أن أنوه أن لا أحد يشترط على الجزائر، نحن دولة كاملة السيادة ولا مجال للتفاوض على قراراتنا السيادية".

وأضاف "تم إرسال طلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك ضمن عمل بين جمعيات رياضية، ونحن كسلطات عمومية نحترم قوانينا ونسهر على تطبيقها".

وأكد "لقد تم التكفل بالموضوع في إطاره المخصص له دون الخوض في أمور لاعلاقة لها بالرياضة، فالجانب التنظيمي والتقني يبقى بين الاتحادين الإفريقي والجزائري لكرة القدم".

وشدد "لقد طوينا الصفحة منذ مدة ونتطلع إلى المستقبل، الجزائر بلد متفتح على عمقه الإفريقي ولدينا علاقات جيدة مع كل إخواننا في القارة السمراء".

وأشار الوزير إلى أن جميع الفرق المشاركة مرحب بها في إطار دفتر شروط الكاف الذي يضمن توفير كل الظروف الملائمة بما فيها تلك المتعلقة بالتنظيم، الاستقبال، الضيافة والأمن.

وأتم: "سيتم التعامل مع كل وفود المنتخبات الإفريقية على قدر واحد من المساواة".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019