• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الرياض.. رئيس النصر: معركة كنو محسومة.. ولم نحدد صفقات الميركاتو الشتوي

الرياض.. رئيس النصر: معركة كنو محسومة.. ولم نحدد صفقات الميركاتو الشتوي
كفرووتر/وكالات/ اعتبر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، نتيجة مباراة الديربي أمام الهلال (2-2)، ضمن الجولة 10 بالدوري، غير مرضية، مبديًا ثقته بكسب الاحتجاج المرفوع ضد مشاركة اللاعب محمد كنو مع نادي الهلال.

وقال آل معمر، في تصريحات لبرنامج "برا 18" عبر قناة SSC NEWS: "مباراة الديربي كانت جيدة من الطرفين سواء النصر أو الهلال، والنتيجة بالنسبة لنا غير مرضية، ولكن لعبنا ضد فريق منافس وقوي، وأيًا كانت النتيجة يجب أن نتقبلها".

وأضاف: "عدم رضانا عن نتيجة الديربي يجب أن ينعكس بالإيجاب، ويكون حافزًا لنا في مباراتنا المقبلة، ويكون دافعًا لنا لتقديم المستوى الجيد في استغلال الفرص أمام المرمى".

وأشار: "استخدمنا حقنا المشروع قانونيًا، ونثق تمامًا بكسب الاحتجاج المرفوع ضد مشاركة اللاعب محمد كنو مع نادي الهلال.. إذ اتجهنا لمركز التحكيم الرياضي".

وعلق على ما يتردد بشأن أرضية ملعب مرسول بارك جيدة، قائلاً: "لم نسمع أي شكوى من اللاعبين والمدربين بهذا الخصوص".

واختتم مسلي آل معمر تصريحاته قائلاً: "التغييرات بالشتوية؟ إلى الآن لم نقرر شيء، ومتبقي لنا مباراة الخليج، وإذا أخبرنا المدرب رودي جارسيا أننا في حاجة تستدعي تغيير الأجانب قد نجريها".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2931
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019