• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

المغرب تحقق في فضيحة كاس العالم

المغرب تحقق في فضيحة كاس العالم
كفرووتر/الخرطوم/ عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم المغربي اجتماعا، برئاسة فوزي لقجع، ناقش العديد من الموضوعات، منها تقييم مشاركة الأسود في كأس العالم 2022.

وناقش الاتحاد، خلال اجتماعه، ما عرف بفضيحة توزع التذاكر في مونديال قطر، متعهدا بملاحقة كل من تورط في التلاعب بتوزيعها، عبر تشكيل لجنة مراقبة تتولى التحقيق بالموضوع.

كما ناقش الاجتماع استضافة المغرب لمونديال الأندية، ليقرر الاتحاد تشكيل لجنة منظمة خاصة يكون لها العديد من الأدوار والمهام، يتم الكشف عنها مستقبلا.

وعن مشاركة المغرب في بطولة الأمم الإفريقية للمحليين "الشان"، تعهد اتحاد الكرة بمشاركة منتخب أقل من 23 عاما، على أن يحظى الأسود مثل باقي المنتخبات المشاركة بما يفرضه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الدول المنظمة، مع شرط مهم وهو السفر من خلال الشركة المغربية للطيران عبر رحلة خاصة مباشرة بين الرباط وقسنطينة الجزائرية.

وأوضح الاجتمع أنه في حال تم رفض الطلب، سيعلن المغرب انسحابه بإجماع أعضاء المكتب التنفيذي.. علما بأن المجال الجوي بين البلدين مغلق بقرار من سلطات الجزائر.

وتقرر أيضا منع الفرق التي لها ديون من إنجاز تعاقدات في المركاتو الشتوي.. كما تقرر أنه في حال شارك المغرب ب"الشان" فإن الدوري المغربي لن يتوقف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1716
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019