• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الغربال عملاق مباريات القمة هل يعود للتهديف؟

الغربال عملاق مباريات القمة هل يعود للتهديف؟
كفرووتر/الخرطوم/ توقف عملاق مباريات القمة الغربال عن التهديف لفترة منذ اصابته وغيابه عن المشاركة مع الهلال ولكنه سيظل لاعبا مهما ولاعب لا يشق له غبار ويعمل له الخصوم الف حساب ويلعب دور المنقذ في مواجهات الهلال محليا وافريقيا وتنتظر الجماهير عملاق القمة والفتي الذهبي في مباراة التاسع والعشرين من الشهر الجاري على جوهرة الهلال ليكون له لمسته وبصمته في توسيع الفارق بين المريخ والهلال والتتويج بالدورة الاولي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  2445
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hajar 12-26-2022 11:0
    يبدو ان الاطراء المبالغ فيه وطريقة لعب المدرب افقدت الغربال حساسيته نحو الشباك وايضا بالتجربة الغربال يعاني كثرا في مباريات المريخ بسبب الغنف الزائد وقصر قامته مقارنة بطول مدافعي المريخ: الابقاء على الغربال في الدكة واللعب بجون مانو وانس كمهاجمين مع ياسر مزمل و ليليبو على الاطراف مع اعطاء تعليمات مشددة للدفاع والارتكاز بعدم الاندفاع في الهجوم لان معظم الاهداف التي ولجت شباك الهلال من هجمات مرتدة وكرات طويلة خلف المدافعين. اقترح ان يلعب احمد يحيى مع فكتور وتحويل ارنق للطرف اليمين او الى الارتكاز.
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019