• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

القمة هل تقضي على احلام المريخ وتحوله للكونفدرالية؟

القمة هل تقضي على احلام المريخ وتحوله للكونفدرالية؟
كفرووتر/الخرطوم/ تعد مباراة القمة نقطة تحول في لقاء الهلال المضيف بضيفه المريخ فللهلال 34 نقطة وللمريخ 29 نقطة فخسارة المريخ للمباراة او تعادله سيعصف بأحلامه في التتويج ببطولة الدوري الممتاز والتي فاز بها الهلال عامين على التوالي في آخر نسختين شهدت تنافسا مثيرا بين الناديين
الفوز للهلال يعني توسيع الفارق بينه والمريخ الى 8 نقاط اما التعادل سيحفظ له فارق الـــــــخمسة نقاط اما فوز المريخ فيجعل الفارق بين المريخ والهلال نقطتين وسيكون الهلال في الصدارة والمريخ محافظا على امله الفوز ببطولة الدوري الممتاز بتعطل الهلال في اي مباراة ولكن غير الفوز للمريخ يعني تتويج الهلال بالدورة الاولي من مسابقة الدوري الممتاز .
التحول للكونفدرالية
خسارة المريخ لمباراة القمة ستعصف بالمريخ وقد تحوله الى التثميل في الكونفدرالية في العام المقبلة لان التنافس بينه السوكرتا بات قويا وان العرب لديه مباريات على ارضه امام الهلال والمريخ وهلال الساحل وقد تحول تلك المباريات احلام المريخ الى سراب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  9051
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hajar 12-26-2022 10:0
    بطلو تضليل يا ناس كفو ووتر. ليس هناك عاقل يعرف كرة القدم يحكم بنتيجة مباراة واحدة و من الدورة الاولى بأن الفائز سيكون بطلا وان الخاسر سيودع البطولة. هذا هراء وتضليل. وللعلم الفارق الآن بين الهلال و المريخ نقطتان وليس ٥ نقاط لان للمريخ مباراة مؤجلة.
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019