• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

معاناة في المريخ بسبب اطراف الملعب

معاناة في المريخ بسبب اطراف الملعب
كفرووتر/الخرطوم/ ظل مدرب المريخ قلقا خلال الفترة الاولي وحتى امس من ظهيري الجنب او ما يطلق عليه في الكرة الحديث مدافعي الفريق المتقدمين و شكلت الأظهرة في المريخ قلقاً بالغاً للبرازيلي ريكاردو، ووفقاً للمتابعات فإن ريكاردو غير مقتنع بالثنائي رامي كورتكيلا ولا مازن محمدين، وسارع لإعادة أحمد آدم بيبو، ومنحه فرصة المشاركة أساسياً على حساب مازن، فيما لم يجد ريكاردو خياراً سوى الإعتماد على كورتكيلا بالرغم من عدم قناعته به، كما أن إبراهومه أيضا غير مقتنع بامكانات الثنائي، وسيشارك سليمان زكريا أو التاج يعقوب في المباريات المقبلة بالنظر للمستويات التي يقدمها رامي، ويعد مركز الظهير الأيمن أحد أضعف مراكز اللعب في المريخ، وساهمت عودة بكري المدينة ومشاركته في المباراة الماضية على الجناح الأيمن في تنشيط الجبهة اليمني.
التركيز سيكون كبير للغاية بتدعيم صفوف الفريق بلأطراف لا سيما الظهير الأيمن، وذلك قبل مباريات مرحلة مجموعات الأبطال، وقد حصل رامي على العديد من الفرص بحكم أنه الخيار الوحيد المتاح لكنه لم يقدم أي مستوى فني يؤهله للاحتفاظ بموقعه في التشكيل الأساسي الأمر الذي سيجعل خيار الاعتماد على التوليف أفضل بكثير من الإصرار على مشاركة رامي دون أن يقدم المستوى الفني الذي يؤهله لأخذ موقعه في التشكيل الأساسي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1629
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019