• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-05-2023

جونيور يطالب الدون بتقبل الامر الواقع

جونيور يطالب الدون بتقبل الامر الواقع
كفرووتر/الخرطوم/ أكد المدافع البرازيلي السابق جونيور، أنه ينبغي على كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أن يدرك أن "الحياة متقلبة ولا تمضي بوتيرة واحدة بالنسبة للجميع"، وأن يتقبل أنه ربما لا يصبح لاعبا أساسيا في صفوف منتخب بلاده.

ونفى رونالدو أن يكون قد هدد بالرحيل عن معسكر البرتغال في مونديال قطر، بعدما قرر المدرب فرناندو سانتوس، إبقائه على مقاعد البدلاء خلال الفوز الساحق لفريقه على سويسرا (6-1) بدور ال16، قبل أن يدفع به في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استبعاد رونالدو من القائمة الأساسية لمنتخب البرتغال خلال إحدى مباريات البطولات الكبرى منذ عام 2008.

وأشاد جونيور الذي شارك في 74 مباراة مع المنتخب البرازيل وخاض نسختين لكأس العالم، بقرار فرناندو سانتوس خلال المواجهة أمام سويسرا.

وقال جونيور في تصريحات لوكالة "ستاتس بيرفورم": "ينبغي أن يكون لديك الشجاعة لوضع كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، والمدرب فعل ذلك".

وأتم: "رونالدو اللاعب الرئيسي في منتخب البرتغال في آخر 10 أعوام، بالنظر إلى كل شيء حققه الفريق البرتغالي قبله وبعده، ولكن الحياة متقلبة ولا تمضي بوتيرة واحدة".
احصل عليه من Google PlayDownload on the App Store
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1227
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يغادر فجر يوم الإثنين السادس من فبراير 2023م وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم المكون من الرئيس الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019