• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-04-2023

فيسيينوس يتحدث عن قمة البرازيل وكرواتيا

فيسيينوس يتحدث عن قمة البرازيل وكرواتيا
كفرووتر/الخرطوم/ تحدث فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل، عن المواجهة المرتقبة ضد كرواتيا، غدًا الجمعة، ضمن لقاءات ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وقال فينيسيوس عن لقاء كرواتيا في حوار مع موقع الفيفا "ستكون مواجهة صعبة أمام وصيف المونديال الماضي، بدورنا نحضر أنفسنا لتقديم مباراة مميزة".

وأضاف "سنقدم أفضل ما لدينا في المباراة كما فعلنا أمام كوريا الجنوبية من خلال الضغط ومحاولة التسجيل، وهو أمر مهم دائمًا بالنسبة لنا".

وعن كيفية إيقاف زميله في ريال مدريد لوكا مودريتش، علق "هو لاعب عظيم، لقد علمني الكثير داخل وخارج الملعب".

وشدد "أنا سعيد بمعرفة مودريتش ورؤيته بشكل يومي، هو ليس مجرد لاعب عظيم فحسب، بل وشخص عظيم أيضًا".

وتابع "يقوم بكل شيء ليس معي فقط بل مع رودريجو وميليتاو أيضًا، ويحاول دائمًا دعم اللاعبين الصغار".

ونوه "بالنظر إلى مواجهته، فأنا أحب دائمًا مواجهة أفضل اللاعبين، ستكون مواجهة مودريتش خاصة، سأترك مهمة إيقافه إلى كاسيميرو، فهو قادر على تقديم ذلك العمل أفضل مني، فهو يعرفه جيدًا".

وتطرق إلى قوة هجوم البرازيل بقوله "سعيد بالتواجد بين أفضل اللاعبين، نثق في بعضنا البعض كثيرًا، فإذا لم استطع فعل شيء، أعلم بأن نيمار سيقوم به والعكس صحيح، الأمر ذاته يتعلق برافينيا وريتشارليسون وكل من يتواجد على مقاعد البدلاء، كل من سيشارك سيقدم أفضل ما لديه".

وعلق على الرقص بعد تسجيل الأهداف "أهم جزء في كرة القدم هو التسجيل، ومن المهم إظهار السعادة داخل أرض الملعب للجماهير، أشعر بالسعادة عندما أسعد الآخرين بالرقص، أتمنى الرقص طوال الوقت".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1050
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يغادر فجر يوم الإثنين السادس من فبراير 2023م وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم المكون من الرئيس الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019