• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مبابي يزور منتخب المغرب في قطر

مبابي يزور منتخب المغرب في قطر
كفرووتر/الخرطوم/ عاد النجم الفرنسي كليان مبابي، هداف كأس العالم قطر 2022 برصيد 5 أهداف، لزيارة مقر إقامة منتخب المغرب مجددا، بعد إطاحة الأسود بالإسبان من نهائيات المونديال.

وهذه المرة لم يكتف مبابي بلقاء صديقه في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، بل التقى وليد الركراكي المدير الفني للمغرب، ونقل له تهانيه على الإنجاز الكبير، وسط أجواء رائعة خلفها حضوره بتواجد الممثل الكوميدي العالمي المغربي جمال الدبوز.



وبحسب مصادر كووورة، فقد تمنى مبابي لقاء منتخب المغرب وزميله أشرف حكيمي خلال دور نصف نهائي البطولة، بعد أن يجتازا تواليا حاجزي البرتغال وإنجلترا، في دور ربع النهائي.

ولم تخل الجلسة، التي خففت من أجواء التوتر المرافقة للمباريات، من استحضار صورة مثيرة يتم التفاعل معها منذ بداية المونديال، خصوصا بعد تقدم المنتخبات في المسابقة، تضم رباعي باريس سان جرمان: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، والمغربي أشرف حكيمي، وهم يستعرضون فرحة جماعية رفقة ناديهم.

في تلميح لأن يكون هذا الرباعي يمثل نصف نهائي كأس العالم، بمواجهة المغرب لفرنسا من جهة، وكلاسيكو عالمي بلقاء البرازيل والأرحنتين من جهة أخرى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2457
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019