• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-05-2023

الكنجولي ..في الليلة الظلماء يفتقد البدر

الكنجولي ..في الليلة الظلماء يفتقد البدر
كفرووتر/الخرطوم/ افتقد الهلال في مباراة توتي لاعبه الكنجولي ليليبو مكابي واثر ذلك على هجوم الهلال ذي ظهر بائسا واعتمد على الحلول الفردية في الوصول الى مرمي توتي فلولا براعة اللاعب والي خضر بوجبا لخرج الهلال متعادلا وخاصة ان (فرقة) اللاعب الكنجولي مكابي كانت واضحة وهو اللاعب الذي يعمل له الخصوم الف حساب وانه يخلخل دفاعات الخصوم ويهدد مرماهم .
في مباراة توتي ظهر هجوم الهلال بلا انياب وهو ما اتعب الوطني وليد الشعلة الذي تمت محاصرته عقب هدفه الترجيحي في مرمي توتي ولم يقدم بعدها اللاعب المستوى المطلوب منه بعد ان طبق عليه لاعبي توتي (الكثرة تغلب الشجاعة) ووقع الوطني في مصيدة مدافع توتي .
اللاعب الكنجولي اثبت بالدليل القاطع انه اللاعب الذي يفتقد وانه مثل القمر التي يفتقدها السمار في الليلة الظلماء .. فبانت مخاوف الاهلة في مباراة توتي وهو ما يستوجب على الكنجولي الحذر والابتعاد عن البطاقات الملونة حتى لا يتمدد غيابه ويطول عن المشاركات مع الهلال في الفترة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2301
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يغادر فجر يوم الإثنين السادس من فبراير 2023م وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم المكون من الرئيس الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019