• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-04-2023

رغم المستويات المميزة .. فيدينهو مغضوب عليه من فلوران

رغم المستويات المميزة .. فيدينهو مغضوب عليه من فلوران
كفرووتر/الخرطوم/ قدم مدافع الهلال فيدينهو مستويات مميزة في بداية المشوار مع الازرق في دوري ابطال افريقيا وحجز موقعه في التشكيلة الاساسية ابان اصابة المدافع الوطني ونجم صقور الجديان ارنق.
ولكن سرعان ما استعاد الوطني عافيته قام مدرب الهلال فلوران باعادة اللاعب الى التشكيلة وابعاد المجترف فيدينهو الى مقاعد البدلاء وشكل الوطنيان الطيب عبد الرازق وارنق ثباتا مطلوبا لدى مدرب الهلال والذي كان يبحث طوال الفترة السابقة عن التفاهم والصرامة الدفاعية والشراسة المطلوب بعيدا عن العنف غير القانوني في مباريات الهلال المحلية والافريقية.
الكنجولي ظل يفضل تفاهم وانسجام الطيب وارنق على اللاعب فيدينهو وهو ما سرب اليأس الى المدافع المحترف والذي تسلل اليه الياس وبات على حافة الخروج من تشكيلة الهلال بصورة نهائية
الاخبار تتحدث عن مطالبات المدرب باحضار مدافع بمواصفات خاصة بعد تململه من طريقة لعب المحترف المدافع وتشير متابعات كفرووتر لتوصل المدرب لاتفاق مع وكيل لاعبين لاحضار مدافع من الطراز الرفيع ولكن هل يلبي المجلس طلب الكنجولي ام يقفل الباب امامه؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7986
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يغادر فجر يوم الإثنين السادس من فبراير 2023م وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم المكون من الرئيس الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019