• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

صحيفة جنوب افريقية: لو فاز الأهلي علي الزمالك سيحمل لقب أفريقيا والساحر يجهز التعويذة!!!

صحيفة جنوب افريقية: لو فاز الأهلي علي الزمالك سيحمل لقب أفريقيا والساحر يجهز التعويذة!!!
كفر و وتر/وكالات قالت صحيفة جنوب إفريقية أن مباراة القمة المصرية التي ستجمع الزمالك بالأهلي ستشهد مفترقاً في مشوار الفريق الأحمر في البطولة الأفريقية التي يشارك فيها إلي جوار البطولة المحلية.
وأضافت صحيفة "داي سوكور" أن كلاسيكو الكرة المصرية سيكون علي صفيح ساخن بين عملاقي القاهرة مع اقتراب رصيد الفريقين من النقاط ومحاولة كلا منهما التتويج باللقب المحلي.وأكدت أن فوز الزمالك يعني اقترابه خطوة نحو المقدمة التي انتزعها منه مؤخراً الفريق الأحمر ، بينما يعني فوز الأهلي في القمة دخوله معترك دوري أبطال أفريقيا بروح وحماس جديدين يؤهلانه لتحقيق اللقب الأفريقي الغائب عن خزائنه منذ ثلاث سنوات.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها عن المباراة أن البرتغالي جوزيه المحنك في مثل هذه المباريات دائماً ما يثبت جدارته في لقاءات القمة التي اعتادت منه الجماهير الحمراء الكثير من المفاجآت وتحقيق نتائج مبهجة لها أمام الغريم التقليدي.وختمت قائلة ربما تكون تعويذة البرتغالي التي يجهزها لمنافسيه في اللقاءات الهامة سبباً في تحقيق فوزاً هو الأقرب للفريق الأحمر صاحب النصيب الأكبر في حسم اللقب حتى الآن.
يذكر أن الأهلي يحل ضيفاً علي الزمالك في ملعب القاهرة الدولي مساء الأربعاء في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز في قمة الكرة المصرية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1600
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019