• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-04-2023

اشرف حكيمي : لعبت امام كندا مصابا

اشرف حكيمي : لعبت امام كندا مصابا
كفرووتر/الخرطوم/ أكد أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، أنه فخور بتأهل أسود الأطلس إلى دور ال 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب المغربي فوزا مثيرا على حساب كندا (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمونديال.

وقال حكيمي، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سعداء جدا بالتأهل، قمنا أداء رائعا، هذا ليس فريق أنتمي إليه، هذه أسرتي.. لدينا حالة ذهنية رائعة، وقد قلنا أننا بحاجة لهذا الجيل من أجل أن يكتب التاريخ، ونحن فخورون لحمل شعار المغرب".

وأشار إلى أنه لم يحلم بأن يقدم شيئا كهذا في حياته، قائلا: "اللعب للمنتخب أمر مختلف، اليوم أخدم شعبي، ما حصل اليوم هو فرح للشعب".

وعن إصابته، أوضح: "نعم لقد أصبت، ولكن كنت مصمما على إكمال المشوار مع منتخب بلادي من أجل التأهل".

وعن المدرب السابق، أكد: "ليس لدي شيء ضد المدرب السابق، وأشكره أنه قادنا إلى التأهل لكأس العالم، وعن الركراكي فقد قام بدور رائع، وهو مثال جيد لكل اللاعبين".

واعتبر حكيمي أن اللعب للمنتخب له شعور مغاير عن اللعب للفريق، مؤكدا رغبته بتحقيق إنجاز مع المنتخب بالوصول بعيدا في البطولة.

واختتم تصريحاته قائلا: "الشعب المغربي يتابعنا، نعم لقد بكيت لأنني شعرت بهذه العاطفة، الفرق الإفريقية تستطيع أن تحقق الإنجازات.. لم أكن أحلم بأن أقدم شيئا كهذا لبلدي، اللعب من أجل وطني المغرب شيء رائع، وتقديم إنجاز كهذا لبلدك أكبر بكثير مما تقدمه لناديك".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1746
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يغادر فجر يوم الإثنين السادس من فبراير 2023م وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم المكون من الرئيس الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019