• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

العقرب يعيد الحيوية للمريخ

العقرب يعيد الحيوية للمريخ
كفرووتر/ الخرطوم/ اعاد نجم المريخ بكري المدينة الشهير بالعقرب الحيوية للمريخ والنشاط للجهة اليمني وذلك عقب مشاركته في مباراة الشرطة القضارف وساهم بنصيب وافر في الهدف الذي أحرزه حمزة داوود في شباك الشرطة القضارف أمس بعد أن سدد العقرب بقوة كبيرة فارتدت من حارس مرمى الشرطة ليجد داوود الكرة سهلة وبمتابعة متميزة سدد بقوة في المرمى مانحا المريخ نقاطا غالية.
المريخ عانى بشدة من تراجع كبير على مستوى مقدمته الهجومية وخلال 6 مباريات أحرز الفريق 6 أهداف وهى مصحلة ضعيفة للغاية، تواصلت على نحو مزعج في كل المباريات، المريخ حقق الفوز بهدف واحد في كل مبارياته التي حقق الفوزز فيها باستثناء مباراته أمام الفلاح، لتكون مصحلته من الأهداف ضعيفة تقارب محصلة أهداف أندية ذليلة المنافسة.
عودة بكري المدينة، وظهور موسيس المتكرر وعودة إريك كيمبالي ستدعم خط الهجوم، أو تضع ريكاردو أمام حتمية تغيير مرتقب خلال فترة الإنتقالات المقبلة، وكان يمكن لبكري المدينة أن يكون في درجة أعلى من الجاهزية وان يقدم الكثير للمريخ لولا أن المدرب السابق غازي الغرايري ظلم المريخ قبل أن يظلمه باستبعاده من جميع المباريات برغم الروح العالية التي يؤدي بها في كل التدريبات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  6159
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 11-28-2022 01:0
    طيب اين المشكلة واقل الفرق تلقيا الأهداف اقوى خط دفاع وكل الفريق القومي من المريخ تبا لكم ولكل مأجور
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019