• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

أبو حجل يعدّد مأثر السيد وليد بعشر الرئيس الأسبق لمجلس إدارة الأهلي مروي بعد تكفّله بسداد متبقي استحقاقات النجم البرعي جمال

أبو حجل يعدّد مأثر السيد وليد بعشر الرئيس الأسبق لمجلس إدارة الأهلي مروي بعد تكفّله بسداد متبقي استحقاقات النجم البرعي جمال
المكتب الإعلامي : عمر أبو مرثد تكفّل السيد وليد أحمد حسين ( بعشر ) رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مروي الأسبق بسداد متبقي استحقاقات المدافع البرعي جمال ( منتخب الشباب ) واصطحابه معه لمعسكر الملوك بمدينة مروي رفقة الكابتن جمال عطية والنجم معز عجب .
وقال السيد عبد المنعم أبو حجل رئيس مجلس الإدارة إن السيد بعشر ظل يقدّم لناديه باستمرار وأن ما يفعله في الخفاء أكثر بكثير من الذي يظهر للعيان ، وأضاف أن مثل هكذا مبادرات يجب أن تجد منهم كل ثناء وتقدير على الرغم من أن أصحابها لا يحتاجون لذلك لكن من باب لا يشكر الله من لا يشكر الناس .
وكان قدامى اللاعبين والأقطاب والأعضاء قد تبنّوا استحقاقات الكابتن جمال عطية حتى نهاية الدورة الأولى بعد انتهاء فترته ، وتستبشر القاعدة الرياضية باتمام عقد الملوك بانضمام المدافع موسى في القريب العاجل .
هذه ليست المرة الأولى التي يتجلى فيها عشق أبناء الأهلي لهذا الكيان ، فقد ظلوا باستمرار يقدمون كل غالٍ ونفيس لأجل أن يظهر الملوك بالصورة التي تتناسب وعراقة وتاريخ الولاية الشمالية والمنطقة .
شكراً جزيلاً السادة قدامى اللاعبين والأقطاب والأعضاء ، شكراً جزيلاً السيد وليد بعشر رئيس مجلس الإدارة الأسبق والقطب الداعم دوماً .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2928
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019