• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

السادات: لاعبو الاتحاد تغلبوا على ثورة الأوضاع المتردية!!!

السادات: لاعبو الاتحاد تغلبوا على ثورة الأوضاع المتردية!!!
كفر و وتر/وكالات أكد عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى أن الأمور داخل النادى مستقرة إداريا وفنيا، وهو ما انعكس إيجابيا على الفريق حيث وصل للنقطة 23 بانتهاء الأسبوع الـ26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز على خلاف الدور الأول الذى انتهى ورصيد الإتحاد فيه 10 نقاط.

أبدى رئيس نادى الإتحاد فى تصريحات لبرنامج " ساخن جدا " الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة زووم سبورت ، إعجابه الشديد بإصرار لاعبى الإتحاد خلال الآونة الخيرة من القلق والتوتر العصبى التى إنتابت النادى ، خاصة بعد قبولهم عامل التحدى والوقوف ضد ثورة الأوضاع المتردية التى يشنها البعض من أجل تنفيذ رغبة إنفلات الأوضاع داخل هذا النادى العريق .

أشار السادات إلى أن أسلوب مجلس الإدارة الحالى يعمل جاهدا بالشكل الذى يعود بالنفع على النادى ، مؤكدا على أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق حلم البقاء بالدورى الممتاز .

كشف السادات فى إنفراد لبرنامج " ساخن جدا " النقاب عن تسلم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف ملف الأرض الجديدة المخصصة للنادى من جانب محافظ الإسكندرية عصام سالم ، وسيتم اتخاذ قرارا نهائيا فيها خلال الأيام القادمة.

من جانب أخر ، تمنى رئيس نادى الإتحاد انتشار الروح الرياضية بين مسئولى الأندية واللاعبين خلال الفترة القادمة وليس فقط فى الموسم الحالى ، مبديا أسفه الشديد من غياب تعلم ثقافة الروح الرياضية عن الملاعب المصرية حتى الآن .

وحول ملف البث الفضائى ، قال السادات أن بعض الأندية تعانى من الظروف المادية المتعثرة ، مبديا أمله الشديد على الاقتراحات التى تعرض حاليا من كافة الأطراف على إتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بإيجاد حلا مناسبا لهذه المشكلة المثيرة .

إختتم رئيس نادى الإتحاد تصريحاته الإعلامية ، موجها الشكر إلى جماهير نادى الإتحاد العريقة بعد مؤازراتها للفريق خلال اللقاءات الماضية ، ويأمل فى مساندة رموز النادى القدامى للنادى فى مرحلة المقبلة الهامة البناء.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1573
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019