• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022

كفرو وتر تكرم الزميل النعمان حسن

كفرو وتر تكرم الزميل النعمان حسن
كفر ووتر / الخرطوم / سجلت اسرة تحرير صحيفة كفر و وتر زيارة للهرم الرياضي والاعلامي المخضرم الاستاذ النعمان حسن (ابوسامرين) وذلك بمنزله بحلفاية الملوك.
ووجد وفد الصحيفة الذي ضم كل من المشرف العام ورئيس التحرير الدكتور ياسر احمد مختار ومديري التحرير الأستاذين موسي مصطفي واسماعيل مخاوي حفاوة بالغة من الاستاذ النعمان ونجله هيثم وبقية افراد الأسرة .
وشارك في الزيارة هاتفيا مستشار التحرير الاستاذ ابراهيم عوض الذي استرجع مع رفيق دربه واستاذه ابو سامرين ايام الزمن الجميل وما شهده من مساجلات صحفية وملاحم كتابية راقية وهادفة .
في ختام الزيارة كرمت اسرة كفر ووتر الاستاذ النعمان بدرع تذكاري وفاء وتقديرا لمشواره الطويل في بلاط صاحبة الجلالة اضافة الى مشاركته في كل النجاحات التي اصابنها الصحيفة منذ العام ٢٠٠٩ وحتى الآن والتي كان ابوسامرين احد اسباب نشر رسالتها وترسيخها لدى متابعي الرياضة داخل وخارج السودان حيث قاربت مقالاته المنشورة على صفحات كفر ووتر ٢٠٠٠ مقال صبت جميعها في تطوير الرياضة وتثقيف المتلقي حول القوانين الرياضية سواء من الجانب الفني او الاداري .
من جانبه أكد الدكتور ياسر مختار أن زيارة استاذ النعمان حسن وتكريمه من قبل كفر ووتر هي حق وواجب بل هي بداية لتكريم عدد من رموز الإعلام الرياضي الذين تركو بصمة واضحة سواء في مسيرة الصحيفة او في مجال الإعلام الرياضي على وجه العموم.
من جانبه عبر الاستاذ النعمان حسن عن عميق سعادته بالزيارة مشيرا الى ان مثل هذه الزيارات من شأنها ان تسهم في رفع المعاناة والشعور بالخذلان عن الفاعلين في الوسط الرياضي بصفة عامة كما انها تشعرهم ايضا بالفخر والاعتزاز باعتبار أن هناك من يتذكرهم ولو بقليل من الود والعرفان.
image
image

فيديو
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3171
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

جمع لقاء جميل الدكتور صابر شريف الخندقاوي بدوحة العرب نائب رئيس الهلال العليقي ووصف اللقاء بانه لقاء السحاب حيث جمع بين اثتين من قامات الهلال. مرشح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019