• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

لماذا الصمت على ريالات البلوي وبيع كاس الدهب

الحاج ابوسوط: حازم مصطفى دفع 7 مليون دولار من جيبه فكيف تجرمونه في دولارات

الحاج ابوسوط: حازم مصطفى دفع 7 مليون دولار من جيبه فكيف تجرمونه في دولارات
كفرووتر/الخرطوم/ فتح قطب المريخ ورئيس رابطة المريخ السابق الحاج ابوسوط النار في كافة الاتجاهات وقال انه يستغرب على الهجوم حازم مصطفى بسبب سحبه 300 الف دولار مع انه صرف من حر ماله لا من مال الافراد أو دعومات الحكومات أو الدعومات من الاخرين حيث دفع 7 مليون دولار فكيف يهاجمه الاخ مزمل ابو القاسم ويتحاشي الحديث عن المليون ريال التي نزلت في حساب احد رؤساء المريخ من منصور البلوي ببنك الثروة الحيوانية والتي كشفها احد صحافيي التحالف بصحيفة قوون عبر احد الموظفين من البنك يتبعون للتحالف المريخي والذي سلم الصحفي المستند امام المحكمة وتم تحويله للصدي وكذلك لماذا تحاشي الاخ مزمل الحديث عن بيع كاس الدهب عبر مجلس الوالي حتى هتفت الجماهير حرامية مع العلم ان كاس الدهب موروث مريخي اقيم من دولارات الدنيا.
وقريبا سنفتح ملف الخمسة مليون دولار ونكشفها لجماهير المريخ.
ومن يطاردون اموال العضوية للصرف على الفريق الاول
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  6327
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Murtada murtada 11-09-2022 02:0
    والله يا الحاج ابو سوط مفكرين ود الشريف برااااهوووو المعرص اتاريهوووو طلع لينا واحد تاني ونحن ما عارفين اقولك ولكل مندس اتقوا الله في نفسكم واتقوا الله في حياتكم وكلوووحلال انتم وابناكم ويطول التطبيل والتعرصه والشرمطه ل سيدكم حازم وما عندي كلام كثير ل امثااااألكم والاختشوووو ماااااااتوووو
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019