• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

في خطاب عاجل للنهضة كاس تعلن تأجيل قرارها بشأن الجمعية العمومية إلى 7 فبراير

في خطاب عاجل للنهضة كاس تعلن تأجيل قرارها بشأن الجمعية العمومية إلى 7 فبراير
كفرووتر/الخرطوم/ تلقت مجموعة النهضة مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع من نوفمبر 2022، خطاباً عاجلاً من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أعلنت فيه تأجيل قرارها بشأن قضية عمومية الخامس من فبراير الذي كان مقرر له في السابع عشر من نوفمبر الحالي إلى السابع من فبراير 2023 وعللت المحكمة هذا التأجيل إلى ارتباط عدد من قضاة المحكمة بمونديال قطر الذي ينطلق في الحادي والعشرين من نوفمبر الحالي عطفاً على عطلة اعياد الكريسماس.
وأكد المكتب التنفيذي للنهضة، ان الاسباب التي ذكرته محكمة (كاس) مقنعة ومنطقية وان الوقت المحدد لاصدار القرار بشأن جمعية الخامس من فبراير ليس بعيداً ويتمنى المكتب التنفيذي أن تصدر بقية القرارات في القضايا الأخرى في الوقت الذي حددته كاس في وقت سابق وأن مجموعة النهضة على تواصل بشكل يومي مع فريقها القانوني الذي يراقب الموقف مع كاس.
وتترقب مجموعة النهضة صدور القرارت بشأن القضايا التي عقدت لها كاس جلسات السماع وهي قضية الجمعية العمومية والاتحادات المحلية والاخلاقيات وقد تسلمت كاس كافة المستندات الخاصة بالقضايا وتبقى فقط اصدار القرارات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3582
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019