• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

هلال الساحل يقتنص نقطة من ملعب النقعة، ومايكل يسجل في أول ظهور

هلال الساحل يقتنص نقطة من ملعب النقعة، ومايكل يسجل في أول ظهور
رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد تمكن هلال الساحل من إستدراك تأخره بهدفين أمام هلال الفاشر - في المقابلة التي جرت على ملعب النقعة - والعودة بالمباراة لسكة التعادل الإيجابي في شوط المدربين والتسجيل مرتين بأقدام البدلاء ذلك عصر الجمعة 4 نوفمبر 2022 على رسم الجولة السادسة من الدوري السوداني الممتاز النسخة 28.

وكانت فرقة البحارة قد إستقبلت هدفين في الشوط الأول أحدهما من ركلة جزاء، قبل أن يقلص هداف النسخة 27 الماضية الفارق في أول ظهور له هذا الموسم، ثم يدرك نجم الوسط المتألق بدرالدين هنو التعادل للبحارة ليقتنصوا نقطة غالية من ملعب النقعة بالفاشر من براثن منافس شرس وعنيد.

وكان الجهاز الفني للبحارة بقيادة الكوتش نادر هبوب قد دفع بتشكيل مكوَّن من محمد عبدالله كديابا في حراسة المرمى، وحسين الجريف، مازن الصادق، رمضان كابو ثلاثي عمق دفاع، بجانب علي زيزو محمد المصطفى تية أظهرة جنب،
وثلاثي وسط من الغاني إستيفن آرثر، مفضل محمد حسن (كانتي)، محمد إبراهيم (حمبور)، وثنائي مقدمة هجومية من عادل إيدام (كجول) ومحمود باتير.
وفي الشوط الثاني شارك مايكل أبوقي وعمر الشمالي بدلاء لمفضل وباتير، ثم دخول مجدي عمدة وبشة وخروج علي زيزو وحمبور، ثم دخول بدرالدين هنو مكان الغاني إستيفن.

المباراة شهدت عودة المدرب العام للبحارة الكوتش محمد صُباحي لدكة البدلاء بعد أن رفع إتحاد الكرة السوداني الإيقاف عنه قبل يومين.

ستغادر بعثة هلال الساحل في حفظ الله ورعايته مدينة الفاشر في الساعة الثالثة من فجر السبت متجهة إلى مدينة بورتسودان لأداء الجولتين 7 و 8 بمعقل الفريق أمام الأهلي وكوبر الخرطوميين.

المكتب الإعلامي لهلال الساحل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3003
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019