• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب تبدأ مهام إشرافها علي عمومية نادي الاتحاد !!!

لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب تبدأ مهام إشرافها علي عمومية نادي الاتحاد !!!
كفر و وتر/وكالات عقدت اللجنة المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالإشراف على الجمعية العمومية لنادي الاتحاد اجتماعا امس بمقر النادي برئاسة مدير عام شؤون الأندية والاتحادات الرياضية هويمل العجمي. وتم خلال الاجتماع مراجعة الخطوات التي قام بها النادي لدعوة الأعضاء لعقد الجمعية العمومية والآلية المتبعة في هذا الشأن وتم التأكيد على أن آخر موعد لتقديم طلبات الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة وتسليم سندات تسديد رسوم العضوية هو الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل ولن ينظر لأي سند يسلم للنادي بعد ذلك ولا يحق للعضو حضور الجمعية.

ويجب على أعضاء الجمعية العمومية مراجعة النادي قبل السداد لمعرفة المبالغ المستحقة عليهم والتي تمثل رسوم العضوية .

كما تم الإعلان عن أنه على من يرغب من أعضاء الجمعية العمومية استلام نسخة من التقرير المالي ولإداري والفني للنادي مراجعة سكرتارية النادي اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتى موعد عقد الجمعية .

ستكون اللجنة المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالإشراف على الجمعية العمومية متواجدة في النادي يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا ومن الساعة السابعة مساءا وحتى الساعة العاشرة مساءا ابتداء من يوم غد الثلاثاء حتى الساعة العاشرة مساء الخميس المقبل للإجابة على استفسارا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1218
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019