• ×
الأحد 16 يونيو 2024 | 06-15-2024

بعثة رفع الاثقال الظافرة تعود فجر الاربعاء ..

بعثة رفع الاثقال الظافرة تعود فجر الاربعاء ..
كفرووتر/الخرطوم/ ينتظر ان تعود للبلاد فجر الاربعاء بعثة منتخب رفع الاثقال قادمة مصر وذلك بعد المشاركة في البطولة الافريقية التي اقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة والتي شارك فيها عدد مقدر من الدول ...ونال الرباع السوداني صلاح نبيل الميدالية البرونزية في وزن (٩٦) ك في انجاز جديد يضاف لانجازات الرياضة السودانية ..
ومن جانبه اكد العميد م عادل الحاج رئيس الاتحاد السوداني لرفع الاثفال حرص الاتحاد علي تقديم مختلف اشكال الدعم في سبيل مواصلة تادئة واجبه في تطوير والنهوض بالمنشط ..
وقال الحاج : ان هذا الانجاز يمثل حافزا ودافعا معنويا للمضي قدما في تحقيق المزيد من الانجازات في المشاركة بالبطولة العربية المقامة بسوريا في مقبل الايام القادمة.. مؤكدا عن سعي الاتحاد في بذل قصاري جهده من اجل ان يستعيد السودان موقعه الريادي علي مستوي الخارجي ..
واستعرض رئيس الاتحاد السوداني لرفع الاثقال خطط وبرامج الهادفة نحو تطوير المنشط من خلال تقديم وتوزيع المعدات للاتحادات الولائية خلال المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2661
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تـوج الرجـاء، بطـلا للـدوري المغربـي لكـرة القـدم، بعـد الفـوز علـى مضیفـھ مولودیـة وجـدة (0-3) أمــس الجمعــة، علــى الملعــب الشــرفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019