• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

في احتفال استلام معدات التايكوندو

الوزيرة هزار تشيد بالاتحاد .. والي الخرطوم يؤكد الدعم والمساندة

الوزيرة هزار تشيد بالاتحاد .. والي الخرطوم يؤكد الدعم والمساندة
رصد ومتابعة/ رفيدة محمد أحمد/ السفير الكوري حريص على استمرار التعاون وحسام يعبر عن سعادته بالشراكة المميزة مع كوريا



شهدت ساحة الحرية أمس الاحتفال باستلام المعدات الرياضية التي قدمتها جمهورية كوريا للاتحاد السوداني للتايكندو وذلك بحضور الاستاذة هزار عبد الرسول وزير الشباب والرياضة الاتحادي، الاستاذ أحمد عثمان والي ولاية الخرطوم، السفير لي سانق جيونق سفير جمهورية كوريا بجانب قادة اللجنة الأولمبية السودانية في مقدمتهم الأستاذ خالد حمد، الأستاذ طارق دياب، البروف محمود السر، الباشمهندس عماد فاروق، الأستاذ معتز خلف الله وقادة الاتحاد السوداني للتايكوندو بقيادة الباشمهندس حسام هاشم والسكرتير العام أيمن يوسف وعدد من الضيوف والقيادات الرياضية والإعلام الرياضي.

استعراض المعدات
قدم رئيس الاتحاد والسكرتير العام في بداية البرنامج الدعوة للضيوف لإلقاء نظرة على المعدات وتم تنظيم جولة للتعرف عليها. وفي لفتة وجدت الاستحسان شارك لاعبو المنتخب السوداني للتايكوندو مرتدين زي التايكوندو المميز في تقديم نبذة مختصرة عن كل أداة من أدوات التايكوندو وتعريف الضيوف بأهميتها واستخداماتها.

كلمة الاتحاد
رحب حسام هاشم رئيس الانحاد السوداني للتايكندو بالحضور معبراً عن سعادته باستلامهم المعدات الرياضية التي طال انتظارها كما عبر عن سعادته بالعلاقة والشراكة المتميزة بين الاتحاد السوداني للتايكوندو وسفارة جمهورية كوريا التي انعكست بشكل إيجابي على رياضة التايكوندو، وتقدم بالشكر للسفير وطاقم السفارة والوزيرة هزار للدعم الكبير الذي وجده الاتحاد واضاف قائلا: لولا دعم الوزارة لماتمكنا من الإيفاء بالتزامات كثيرة واجهت تخليص المعدات كما أشاد بدعم الأولمبية.

السفير والدعم
أشاد السفير الكوري لي سانق بالاتحاد السوداني للتايكندو وتقدم بالشكر للوزيرة ووالي الخرطوم على الحضور والمشاركة خصوصا وأن البرنامج تم تنظيمه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأكد أن مشاركتهم في الاحتفال باستلام المعدات تعد دليلاً على اهتمامهم برياضة التايكوندو ومساندتهم للاتحاد موضحا أن السفارة بالتعاون مع اتحاد التايكوندو ظلت تنظم بطولة سنوية خاصة بكأس السفير الكوري. كما وضح بأن التايكوندو ليس لعبة جسمانية فقط وإنما هي رياضة تحتاج لمجهود ذهني كبير، وتمنى للاعبي التايكوندو في السودان التوفيق وتحقيق ميداليات أولمبية خلال المستقبل القريب.

الوالي يشيد باتحاد التايكوندو
عبر والي ولاية الخرطوم السيد أحمد عثمان عن سعادته بالتواجد في هذا الاحتفال البهيج، وتقدم بالشكر لسفير كوريا على هذا الدعم الذي قدمته حكومته لاتحاد التايكوندو مشيدا بالاتحاد وجهوده في نشر وتطوير هذه الرياضة الأولمبية، مبينا أن لعبة التايكوندو كورية المنشأ لكنها وجدت حظها من النشر في كافة دول العالم. كما أشاد بأبطال التايكوندو الذين شاركوا في الاحتفال مشيرا إلى أن توزيع الاتحاد للمعدات على اتحاداته بالولايات المختلفة يؤكد انتشار اللعبة مجددا شكره لرئيس الاتحاد حسام هاشم على مايقومون به من جهد واهتمام تجاه الأطفال والشباب وعملهم على تطوير رياضةالتايكوندو، وأكد والي الخرطوم رعايتهم الكاملة لاتحاد الخرطوم للتايكندو وأنهم سيسعون لإيجاد موقع لإنشاء صالة رياضية مخصصة للتايكوندو.

الوزيرة والمساندة
من جانبها أكدت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية الأستاذة هزار عبد الرسول دعمها للاتحادات الرياضية، مشيدة بصفة خاصة بالاتحاد السوداني للتايكندو نظرا للجهود الكبيرة التي ظل يبذلها لتطوير المنشط مبينة أن التايكوندو من الألعاب المهمة للشباب السوداني، وأن تواجد هذا الكم الكبير من اللاعبين في هذه الاحتفالية وحدها واهتمام الاتحاد بالصغار يؤكد أن التايكوندو تسيير في الطريق الصحيح وموعودة بإنجازات كبيرة، كما عبرت عن سعادتها بانتشار نشاط التايكندو بالولايات المختلفة وتقدمت بالشكر لرئيس الاتحاد على مايبذله من جهود لتطوير هذه الرياضة، داعية السيد والي ولاية الخرطوم للوقوف خلف التايكوندو، كما شكرت الإعلام على تغطية وتوثيق الحدث مؤكدة مواصلة جهود وزارتها لترقية وتطوير الرياضة بالسودان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1941
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019