• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

جونيور دوريفال: فلامنجو يعيش أفضل لحظاته.. وبيدرو يكمل جابيجول

جونيور دوريفال: فلامنجو يعيش أفضل لحظاته.. وبيدرو يكمل جابيجول
كفرووتر/وكالات/ أكد دوريفال جونيور، مدرب فلامنجو، أن تتويج فريقه بكأس ليبرتادوريس، عقب فوزه على أتلتيكو باراناينسي بهدف نظيف الليلة الماضية، يدل على أن النادي يعيش إحدى أفضل فتراته خلال مشاركاته في البطولة.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "مررت بـ3 مراحل مع فلامنجو، وحللت جميع تلك اللحظات وأؤكد لكم: يعيش فلامنجو إحدى أفضل لحظاته في بطولات ليبرتادوريس".

وأبرز دوريفال التوازن والانسجام داخل عمل الفريق، بعدما عاش لحظات صعبة خلال هذا العام، لكنه بدأ فجأة في التعافي وتحقيق نتائج جيدة، مبينا أنه "في المسابقات الثلاث التي خضناها، بلغنا في كل منها المراحل النهائية".

وتابع: "كان هناك التزام من اللاعبين، جميعهم آمنوا بالهدف والنتيجة كانت هذه، التتويج بكأس ليبرتادوريس، البطولة التي قدمنا فيها عدة مرات مباريات رائعة، حتى الوصول إلى هذه اللحظة".

وفيما يتعلق بمساهمة الثنائي الهجومي للفريق، بيدرو وجابرييل باروسا "جابيجول"، في الفريق هذا الموسم، أكد المدير الفني أن الأمر تم على مراحل بدءا من جمعهما معا وحتى وصلا إلى مرحلة الأداء الذي قدماه في النهائي والتفاهم الذي بدا بينهما، مبينا أن أحدهما- بيدرو- هو الهداف والآخر يكمل دوره الهجومي على مستوى رائع.

وتابع دوريفال: "موسم جابيجول كان الأفضل من حيث الأداء الذي حققه مع الفريق، لذا فإن جائزة أفضل هداف لبيدرو هي أيضا انعكاس للأهمية التي كان يتمتع بها في الفريق".

وكان دوريفال جورنيو قد تولى في يونيو/حزيران الماضي الإدارة الفنية لفلامنجو وذلك للمرة الثالثة في مسيرته.

وفي عام 2013 ، انتهى الأمر بالمدرب إلى الرحيل بسبب الخلافات الاقتصادية مع مسؤولي النادي، وفقا لوسائل الإعلام البرازيلية، وفي عام 2018 أيضا ترك الفريق المتأهل لبطولة كوبا ليبرتادوريس التي سيفوز بها بالفعل في عام 2019 على ريفر بليت بثنائية جابيجول.
احصل عليه من Google Play
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1347
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019